حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:24 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط كميات ضخمة من المخدرات بمختلف المحافظات في حملات أمنية مكثفة

المتهمين والمضبوطات
المتهمين والمضبوطات

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية جهودها الحثيثة لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة. شهدت الحملات الأمنية الأخيرة تحقيق نتائج ملموسة، حيث نجحت الأجهزة الأمنية في توجيه ضربات قاصمة لشبكات الاتجار في المخدرات، وتمكنت من ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة بأنواعها المختلفة في عدد من المحافظات المصرية. تأتي هذه العمليات ضمن إطار الجهود المستمرة لتعزيز الأمن والسلامة العامة وحماية المجتمع من آفة المخدرات وتأثيرها السلبي على الصحة والأمن.

▪️ مديرية أمن الإسكندرية


في دائرة قسم شرطة باب شرق، تم ضبط عنصر إجرامي ذو معلومات جنائية بحوزته 10.5 كيلوجرام من مخدر الحشيش. كما تم القبض على عنصر آخر في دائرة قسم شرطة ثان الرمل وبحوزته كمية من مخدر الحشيش. وفي دائرة قسم شرطة الجمرك، تم ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما كمية من نفس المادة المخدرة.

▪️ مديرية أمن مطروح


تمكنت قوات الشرطة من ضبط عنصرين إجراميين، أحدهما لديه سجل جنائي، في دائرة قسم شرطة مطروح وبحوزتهما 11 كيلوجرام من مخدر الحشيش.

▪️ مديرية أمن السويس


تم ضبط عنصر إجرامي في دائرة قسم شرطة فيصل، حيث تم العثور بحوزته على 3 كيلوجرامات من مخدر الآيس "الشابو" وميزان حساس.

▪️ مديرية أمن الإسماعيلية


في دائرة قسم شرطة أبو صوير، تم ضبط عنصر إجرامي بحوزته 2 كيلوجرام من مخدر الآيس "الشابو".

▪️ مديرية أمن الشرقية


تمكنت قوات الأمن من ضبط عنصر إجرامي في دائرة مركز شرطة ثان الزقازيق، حيث تم العثور بحوزته على 1500 قرص مخدر لعقار "التامول".

▪️ مديرية أمن أسيوط


تم ضبط عنصر إجرامي في دائرة مركز شرطة أسيوط وبحوزته كمية من مخدر الآيس "الشابو".

▪️ مديرية أمن القليوبية


في دائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة، تم ضبط عنصر إجرامي وسيدة، كلاهما لهما معلومات جنائية، حيث تم العثور بحوزتهما على 4.25 كيلوجرام من مخدر الهيروين وسلاح أبيض وميزان حساس.

ترويج المواد المخدرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي


في دائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة، تم ضبط عنصر إجرامي بحوزته 12000 قرص مخدر. كما تم ضبط عنصر آخر في دائرة قسم شرطة الوايلي بالقاهرة بحوزته 2100 قرص مؤثر.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتهمين، وتأتي هذه العمليات ضمن جهود مستمرة لمكافحة جرائم المخدرات والحد من انتشارها في المجتمع.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found