حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:47 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تأجيل محاكمة طبيب التجميل المتهم باغتصاب شقيقة زوجته القاصر

حبس طبيب
حبس طبيب

قضت محكمة جنايات زينهم، تأجيل إعادة محاكمة طبيب التجميل المتهم بهتك عرض قاصر، والصادر ضده حكم بالإعدام شنقا غيابيًا، لجلسة 25 أغسطس المقبل لمرافعة الدفاع.

صادر ضده حكم بالإعدام.. تأجيل إعادة إجراءات محاكمة طبيب التجميل المتهم باغتصاب شقيقة زوجته القاصر

ومن جانبه كشف المحامي عبد الله محمد، دفاع ضحية طبيب التجميل المتهم باغتصاب شقيقة زوجته في أكتوبر، أن المتهم هتك عرض المجني عليها مرتين إحداهما في مسكنه الخاص خلال زيارتها لزوجته شقيقتها، ومرة أخرى عبر الخطف بمنطقة في أكتوبر.

وأضاف دفاع الضحية، خلال حديثه لـ القاهرة 24، أن تقرير الطب الشرعي أثبت عدم عذرية الفتاة وأكد إدانة المتهم وكان هذا هو سبب قرار النيابة العامة إحالته لمحكمة الجنايات.

اتهام طبيب تجميل باغتصاب قاصر في أكتوبر

وأوضح الدفاع، أن المجني عليها تدعى م. ع 15 سنة، تعرضت للاغتصاب على يد زوج شقيقتها الكبرى، المتهم مصطفى. س. م دكتور تجميل 33 سنة، بإقناع شقيقتها بأن تذهب إلى شراء بعض مستلزمات المنزل، وعاشرها معاشرة الأزواج خلال إقامتها معهما بمنطقة هرم سيتي وأكتوبر، بحسب أقوال المحامي أمام هيئة المحكمة.

محاكمة طبيب تجميل

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي الجهات المختصة بأكتوبر، بلاغا من إحدى السيدات، يفيد بتعرض ابنتها م. ع. ع البالغة من العمر 15 عاما، للتعدي على يد زوج ابنتها الكبرى، م. س. م مشكو في حقه، وذلك باعتدائه على المجني عليها أكثر من مرة خلال إقامتها مع شقيقتها بمنطقة هرم سيتي وبمنطقة الحصري.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found