حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:30 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حادث الضبعة المروع: وفاة ثلاثة منتجين وتدهور حالة الناجي الوحيد

المنتجين الثلاثة ضحايا حادث الضبعة
المنتجين الثلاثة ضحايا حادث الضبعة

في حادث مأساوي أثار موجة من الحزن والأسى، لقي ثلاثة منتجين بارزين من شركة "سينرجي" مصرعهم، فيما يعاني الناجي الوحيد، المنتج تامر فتحي، من إصابات خطيرة بعد حادث سير مروع على طريق الضبعة. وتسبب الحادث في وفاة حسام شوقي، المشرف العام للإنتاج بالشركة، ومحمود كمال، وفتحي إسماعيل، حيث انقلبت سيارتهم واشتعلت فيها النيران، ما أدى إلى تفحمها بالكامل.

الحادث وقع في الكيلو 189 على طريق محور الضبعة

كان المنتجون في طريقهم إلى الساحل الشمالي لقضاء عطلة ترفيهية، لكن الحادث وقع في الكيلو 189 على طريق محور الضبعة، عندما فقد السائق السيطرة على السيارة، مما أدى إلى انقلابها واشتعال النيران فيها. وقد أفاد شهود عيان بأن السيارة احترقت بالكامل، ما أدى إلى وفاة الثلاثة منتجين في الحال. وأثناء وقوع الحادث، نجا تامر فتحي بأعجوبة، حيث قُذف خارج السيارة قبل اشتعال النيران.

استقبلت مستشفى الضبغة جثامين حسام شوقي، محمود كمال، وفتحي إسماعيل، وتم وضعها تحت تصرف النيابة العامة

تم نقل الضحايا إلى مستشفى الضبعة، حيث استقبلت المستشفى جثامين حسام شوقي، محمود كمال، وفتحي إسماعيل، وتم وضعها تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة بمطروح. كما استقبلت المستشفى المصاب تامر فتحي، الذي يعاني من كسر في الجمجمة ونزيف داخلي، بالإضافة إلى كدمات متفرقة في أنحاء جسده. وأوضح مصدر طبي أن حالته حرجة، وهو الآن في غرفة العناية المركزة، حيث يبذل الأطباء جهودًا كبيرة لإنقاذه.

نخبة من نجوم الفت في وداع المنتجين بكفر القصار في كفر الزيات بالغربية

وقد أعرب عدد من الفنانين والشخصيات العامة عن حزنهم الشديد لرحيل المنتجين، حيث تواجد الفنان أحمد عيد، إلى جانب زملائه الفنانين عمر الشناوي، وإسلام جمال، ومحمد مهران، في مسقط رأس المنتجين الثلاثة بكفر القصار في كفر الزيات بالغربية، لوداعهم الأخير.

السبب الرئيسي لانقلاب السيارة، وما إذا كان نتيجة اختلال عجلة القيادة أو زيادة السرعة.

فيما يتعلق بملابسات الحادث لم يتم حتى الآن الكشف عن السبب الرئيسي لانقلاب السيارة، وما إذا كان نتيجة اختلال عجلة القيادة أو زيادة السرعة. وتجرى حاليًا التحقيقات لمعرفة كافة التفاصيل والأسباب وراء هذا الحادث الأليم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found