حوادث اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 02:09 صـ 13 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بيرسي تاو يدخل في مفاوضات مع الزمالك: تفاصيل الصفقة المحتملة بالأرقام

بيرسي تاو
بيرسي تاو

ذكرت تقارير صحفية أن الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب الأهلي المصري، قد دخل في مفاوضات مع نادي الزمالك لبحث إمكانية انتقاله إلى صفوفه في صيف 2024. وفقاً لموقع "كيك أوف" الجنوب أفريقي، فإن تاو يتفاوض مباشرة مع الزمالك قبل انتهاء عقده مع الأهلي.

2 مليون دولار أمريكي كراتب سنوي لبيرسي تاو، بالإضافة إلى امتيازات مرتبطة بالتسويق والظهور في الإعلانات مع رعاة النادي

ينتهي عقد بيرسي تاو مع الأهلي بنهاية الموسم المقبل 2024-2025، وقد بدأت المفاوضات بقيادة ممدوح عباس، الرئيس الأسبق لنادي الزمالك. اجتمع عباس مع اللاعب ووكيله لمناقشة تفاصيل الصفقة المحتملة.

عرض الزمالك مبلغ 2 مليون دولار أمريكي كراتب سنوي لبيرسي تاو، بالإضافة إلى امتيازات مرتبطة بالتسويق والظهور في الإعلانات مع رعاة النادي. كما طلب ممدوح عباس من تاو عدم تمديد عقده مع الأهلي والخروج بنهاية الموسم الحالي، مع التوقيع على عقد إعارة لمدة 6 أشهر لأحد فرق الخليج قبل الانتقال للزمالك.

طلب تاو زيادة الراتب المعروض من الزمالك من 2 إلى 2.5 مليون دولار أمريكي، بالإضافة إلى الحصول على مكافأة تعادل راتب موسم واحد.

على الجانب الآخر، طلب تاو زيادة الراتب المعروض من الزمالك من 2 إلى 2.5 مليون دولار أمريكي، بالإضافة إلى الحصول على مكافأة تعادل راتب موسم واحد.

مغادرة الأهلي بعد دخوله في خلافات مع السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق، الذي اتهمه بالتكاسل في أداء التدريبات

يأتي موقف بيرسي تاو الراغب في مغادرة الأهلي بعد دخوله في خلافات مع السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق، الذي اتهمه بالتكاسل في أداء التدريبات. وقد غاب تاو عن آخر 4 مباريات للأهلي في الدوري المصري بسبب تراجع مستواه الفني بعد التعافي من الإصابة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found