حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:54 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

لإجباره على التنازل عن بعض القضايا.. نجار يطلق النار على نفسه ويتهم جاره في القاهرة

طلق ناري
طلق ناري

استقبلت مستشفى الدمرداش نجار يبلغ من العمر 22 عاما، مصاب بطلق ناري في اليد اليمنى، وعلى الفور تم إجراء الإسعافات الأولية للمصاب وإخطار أمن القاهرة بالواقعة لإجراء التحقيق.

لإجباره على التنازل عن بعض القضايا.. نجار يطلق النار على نفسه ويتهم جاره في القاهرة

وبإجراء التحريات وسؤال المصاب اتهم أحد جيرانه بإصابته بطلق ناري في زراعه بسبب خلافات بينهما على أحد المحاجر.

وكشفت التحريات الأولية مفاجأة خلال إعادة مناقشة المصاب، أن وراء ارتكاب الواقعة هو بالاشتراك مع شقيقه واتهم سالف الذكر كذبا، لوجود قضايا بينهما ويريده التنازل عنها أمام جهات التحقيق، ففكر في هذه الحيلة، لتنازل خصمه عن القضايا، وجرى التحفظ عليه وعلى شقيقه، وتحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما وعرضهما على جهات التحقيق.

وفي وقت سابق، أصيب طالب يبلغ من العمر 13 عامًا، برش خرطوش بالفخذين، عن طريق الخطأ، جرّاء إطلاقه النار على نفسه خلال عبثه بسلاح كان بحوزته، بدائرة مركز المنشاة جنوب محافظة سوهاج، وجرى نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديد، وتم التحفظ على السلاح المستخدم في الواقعة

وكانت الأجهزة المعنية تلقت إخطارًا يفيد بوصول (ربيع. ع. ع. ع) 13 عامًا، طالب-د، ويقيم دائرة المركز، إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديد، مصابًا برش خرطوش بالفخذين.

وبالفحص وبسؤال شقيقه (عبدالرحمن. ع. ع. ع) 22 عامًا، عامل- ومقيم بذات الناحية، أفاد بأنه خلال وجودهما بمزرعة خاصة بوالدهما بذات الناحية، وحال عبث المُصاب بسلاح خرطوش كان بحوزته خرجت منه طلقة بطريق الخطأ أحدثت إصابته، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك ونفيا الشبهة الجنائية.

وجرى ضبط السلاح المستخدم بإرشاد المصاب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found