حوادث اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 02:09 صـ 13 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل العثور على جثة سيدة بجوار ترعة المنصورية بالدقهلية

جثة
جثة

كشفت الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية لغز العثور على جثة فتاة في حالة تحلل داخل جوال بلاستيكي، وملقاة على شاطئ ترعة المنصورية أمام عزبة الصفيح، وذلك خلال البحث عن شاب غريق، وتبين أنها توفيت بجرعة مخدرات زائدة، وتخلص شاب كانت تقيم لديه من جثتها وألقاها في مكان العثور عليها.

جرعة مخدرات زيادة.. تفاصيل العثور على جثة سيدة بجوار ترعة المنصورية بالدقهلية

وكان مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة ثان المنصورة، بالعثور على جثة أنثى داخل جوال بلاستيكي في حالة تحلل، على شاطئ ترعة المنصورية دائرة القسم.

وانتقل ضباط مباحث القسم برئاسة المقدم، رئيس المباحث، لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه خلال بحث قوات الإنقاذ النهري عن جثة شاب سقط بالترعة، عثروا على جثة لأنثى في المنطقة ما بين كوبريي جديلة وعزبة الصفيح، وبفحصها تبين أنها في حالة تحلل ولا توجد بها إصابات ظاهرية، ولم يعثر على أوراق إثبات شخصية تدل على هويتها.

وجرى تشكيل فريق بحث جنائي لكشف هوية الفتاة وملابسات وفاتها، وتوصلت التحريات إلى أنها تدعى منال س.م.م.، وتبلغ من العمر 29 عامًا، مقيمة بنطاق قسم ثان المنصورة، ولها كارت معلومات جنائية آداب ومخدرات، وسابق اتهامها في عدة قضايا، ومحرر ضدها محضر كسر مراقبة أمنية.

وتوصلت جهود فريق البحث، إلى أن الفتاة كانت تقيم لدى كهربائي يستخدم شقته في الأعمال المنافية للآداب والمخدرات، وتناولت جرعة زائدة وأصيبت بحالة إعياء شديدة، وطردها من منزله، وتوجهت بعدها لشخص آخر، وأقامت لديه لمدة 3 أيام وتدهورت حالتها، وخلال عودته لمنزله فوجئ بها متوفاة، فوضع الجثة في جوال بلاستيكي وتخلص منها وألقاها في مكان العثور عليها.

وتمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان المنصورة من ضبط المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بتسليم الجثمان لذويه لدفنه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found