حوادث اليوم
الجمعة 13 سبتمبر 2024 12:21 صـ 8 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سيدة تدعي قرابتها من المطرب محمد فؤاد وتثير أزمة في مستشفى عين شمس التخصصي

خناقة مستشفي عين شمس
خناقة مستشفي عين شمس

حادثة غريبة أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وأشعلت ردود الفعل بين الجمهور، تعرضت مستشفى عين شمس التخصصي في القاهرة إلى موقف محرج وغير متوقع، حيث قامت سيدة مجهولة بادعاء قرابتها من الفنان المصري الشهير محمد فؤاد، وأقدمت على تهديد وإهانة طاقم المستشفى، بما فيهم الأطباء والعاملين. هذا التصرف أثار استياءً واسعًا داخل أروقة المستشفى، ودفع إدارة المستشفى لاتخاذ خطوات قانونية فورية لحماية حقوق العاملين وضمان بيئة عمل آمنة وخالية من التهديدات.

أدرة مستشفي عين شمس تقدم للجهات الأمنية فيديو لسيد ة الأطباء والعاملين بالمستشفى


حررت إدارة مستشفى عين شمس التخصصي محضرًا رسميًا لدى قسم شرطة الوايلي ضد سيدة مجهولة الهوية ادعت أنها قريبة للفنان محمد فؤاد، وقامت بإهانة وتهديد الأطباء والعاملين بالمستشفى. وقدمت الإدارة مقاطع فيديو مصورة من كاميرات المراقبة تثبت الواقعة، فيما تواصل أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة جهودها لكشف ملابسات هذه الحادثة والقبض على السيدة.

الواقعة بدأت عندما ظهرت سيدة في مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تتجول في أروقة مستشفى عين شمس التخصصي، وتزعم أنها ابنة أخت الفنان محمد فؤاد. واستغلت هذه السيدة هذا الادعاء لتوجيه تهديدات إلى موظفي وأطباء المستشفى، حيث خصت بالذكر الدكتور أيمن مصطفى، الطرف الثاني في الأزمة الحالية للفنان، مهددة بنقله من مكان عمله.

محمد فوؤاد ميعرفهاش

وفي سياق متصل، نفى مصدر مقرب من الفنان محمد فؤاد أي علاقة له بهذه السيدة، مؤكدًا أنها ليست من أفراد عائلته. وكان قسم شرطة الوايلي قد تلقى بلاغًا من أحد الأطباء بالمستشفى يتهم فيه الفنان محمد فؤاد ومرافقيه بالاعتداء عليه بالضرب.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، حيث تم التحفظ على مقطع فيديو يوضح تفاصيل الحادثة، وتم تحرير محضر بالواقعة. باشرت النيابة التحقيقات لمعرفة كافة التفاصيل واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found