حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:54 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حبس تشكيل عصابي بتهمة سرقة 11 ماكينة ري زراعية في بني سويف

حبس
حبس

أمر المستشار خالد المتناوي المحامي العام الأول لنيابات بني سويف، بحبس تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامهم بسرقة ماكينات الري الزراعي، واستكمال كافة الاجراءات الإدارية والقانونية.

بينهم شقيقان.. حبس تشكيل عصابي بتهمة سرقة 11 ماكينة ري زراعية في بني سويف

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة بني سويف، قد تمكنت من ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص "شقيقين وصديقهما" تخصص في سرقة ماكينات الري الزراعي، وبمواجهتهم اعترفوا بسرقة 11 ماكينة ري زراعي، وأرشدوا عن مكان المسروقات.

وكان اللواء أسامة جمعة مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارًا من اللواء محمد الخولي، مدير البحث الجنائى بان هناك بلاغات بسرقة 11 ماكينة رى من الاراضي الزراعية بقرية مثلجهان بمركز سمسطا جنوب محافظة بني سويف.

أكدت المعلومات والتحريات التي قادها اللواء محمد الخولي مدير البحث الجنائي قيام 3 أشخاص، لديهم معلومات جنائية مقيمين بدائرة مركز شرطة سمسطا، بتكوين تشكيل عصابي تخصص في إرتكاب وقائع سرقات ماكينات الرى من الأراضى الزراعية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبحوزتهم 2 فرد محلي وعدد من الطلقات من ذات العيار ومبلغ مالى من متحصلات جرائم السرقات وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم 11 واقعة بدائرة مركز شرطة سمسطا، وأرشدوا عن المسروقات 11 ماكينة ري زراعية، وكمية من المفاتيح والمفكات وتروسيكل المستخدمين في الوقائع، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تشكيل عصابي مكون من شقيقان وصديقهما ببني سويف

وتبين أن التشكيل العصابى مكون من شقيقين هما "أحمد ع.م" 26 عامًا، وشقيقه "محمد" 36 عاما، ميكانيكي، وصديقهم "عبدالله ع. ا" 29 عاما، واعترفوا أن محمد ويعمل ميكانيكى ماكينات ري عندما يذهبون إلى الارض الزراعية يقومون بفك المكن من الأراضى الزراعية للاهالى ويقوم زميلهم الميكانيكي مساعدتهم في فكها ووضعها على تروسيكل وبيعها.

وأمر المستشار خالد المتناوى المحامى العام الاول لنيابات بني سويف بحبس التشكيل العصابي 4 أيام على ذمة التحقيقات والتحفظ على المسروقات تمهيدا لتسليمها إلى اصحابها المبلغين عنها، واستكمال كافة الاجراءات الإدارية والقانونية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found