حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:41 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قتل الثلاثة وانتحر.. خلافات مالية وراء مذبحة أكتوبر

جثة
جثة

كشفت التحريات الأولية في مقتل 4 أشخاص في مطعم شهير بأكتوبر، أن خلافا حادا نشب بشكل مفاجئ بين الأربعة خلال تناولهم الطعام، وقام أحدهم (عاطل) بفتح النار عليهم، ليقتل شخصين ويصيب الثالث، ثم أنهى حياته.

وتابعت التحريات، أن المتهم قتل شقيقه صاحب مدبغة جلد، وصديق شقيقه يعمل محاسب، كما أصيب نجل شقيقه، في وابل الأعيرة النارية التي وجهها على الجالسين معه على الطاولة.

نقل الجثامين للمشرحة

وانتقل فريق النيابة العامة لمسرح الواقعة، وأمرت بنقل الجثامين إلى مشرحة زينهم، وانتدبت الطب الشرعي لتوقيع الكشف عليهم واستخرج تقرير الصفة التشريحية، كما استعلمت عن الحالة الصحية للمصاب، ولا تزال التحقيقات جارية.


تفاصيل مذبحة أكتوبر

وابل من الأعيرة النارية أطلقها شاب، مساء اليوم الأربعاء، داخل مطعم شهير بالقرب من ميدان جهينة بمدينة 6 أكتوبر، ليقتل شقيقه وصديقه، ويصيب نجل الأول، وتخلص من حياته بذات السلاح.

في التفاصيل، تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارًا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية يفيد بإطلاق أعيرة نارية داخل مطعم شهر بأكتوبر، ووجد ضحايا ومصابين.

مذبحة في أكتوبر

وبالانتقال والفحص تبين مقتل كل من صاحب مدبغة جلد يدعى "أبو السعود. ع" 50 سنة، بطلق ناري بالرأس والبطن، ومحاسب، يدعى "وجدى. ج" 47 سنة، بطلق ناري بالظهر والصدر، وإصابة نجل الأول “يوسف . خ” بطلق ناري في الزراع، وقيام المتهم بقتل نفسة في مطعم كبابجي شهير بأكتوبر بسبب خلافات ماليه بينهما.

أمرت النيابة العامة بنقل الجثامين إلى المشرحة، وتشريحها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found