حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:21 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

”بوست كوميدي لعوض على فيس بوك يتحول إلى حديث السوشيال ميديا”

فيس بوك
فيس بوك

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة فيسبوك، بوست كوميدي بشكل واسع، حيث نشر شخص يُدعى عوض رسالة ساخرة يعاتب فيها صديقه بطريقة طريفة وغير مباشرة. عوض نجح في سرد القصة بأسلوب فكاهي، حيث بدأ حديثه بتأكيده على الاحترام وعدم ذكر اسم صديقه الذي اقترض منه مبلغ 2000 جنيه قبل شهرين، لكنه في نفس الوقت أشار بشكل غير مباشر إلى تفاصيل شخصية دقيقة عنه وعن عائلته، مما جعل البوست يتحول إلى موقف فكاهي وشيق.

تفاصيل البوست
عوض قال في منشوره: "أنا مش هقول اسمه احتراما لأبوه الحاج محمود فكري، وأخوه عزت اللي شغال في المطار، ويوسف المحاسب، وأخته فريدة اللي بتشتغل في المصرية للاتصالات". وبطريقة طريفة استمر عوض في كشف المزيد من التفاصيل حول عائلة صديقه، الذي لم يُسميه، قائلاً إنه ما زال يحترم عائلته التي تسكن "قدام المسجد اللي في شارعنا".

لكن الموقف اتخذ منحى أكثر فكاهة عندما أشار عوض إلى سبب اقتراض صديقه للمال، حيث قال: "خدت الفلوس عشان تجيب هدية لحبيبتك هيام اللي متجوزها عرفي من ورا مراتك"، مضيفًا تفاصيل دقيقة عن هوية الزوجة العرفية وعلاقتها بأشخاص في الحي.

ردود أفعال السوشيال ميديا
البوست أثار موجة من الضحك والتفاعل على منصات التواصل الاجتماعي، حيث اعتبره المستخدمون طريقة مبتكرة وذكية لعتاب الصديق دون الحاجة إلى ذكر اسمه بشكل مباشر، لكن في نفس الوقت، كشف الكثير من المعلومات بطريقة طريفة. كثيرون علقوا على قدرة عوض على "ستر" اسم صديقه بطريقة لا تخلو من الدعابة، فيما تساءل البعض عما إذا كان "يونس" سيعيد المال لتجنب "الفضيحة".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found