حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:10 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الحكومة تنفي مد اليوم الدراسي للمدارس المسائية حتى الساعة 7:30 مساءً

تلاميذ في مدرسة
تلاميذ في مدرسة

في رد سريع على الشائعات التي انتشرت مؤخرًا حول مد اليوم الدراسي للمدارس التي تطبق نظام الفترتين المسائية حتى الساعة 7:30 مساءً، أكدت الحكومة المصرية عدم صحة هذه الأنباء. جاء ذلك في بيان صادر عن المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، والذي شدد على ضرورة استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية وعدم الانسياق وراء الأخبار المغلوطة التي تثير القلق بين الطلاب وأولياء الأمور.

الوزارة لم تصدر أي قرارات بهذا الشأن، وأن المدارس التي تطبق نظام الفترتين في بعض الإدارات التعليمية ستنتهي الفترة المسائية فيها عند الساعة 5:30 مساءً


أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في بيانها، أنه لا صحة للأخبار التي تحدثت عن مد اليوم الدراسي في المدارس التي تعمل بنظام الفترة المسائية حتى الساعة 7:30 مساءً. وأكدت الوزارة أنه لم يتم إصدار أي قرارات بهذا الشأن، وأن المدارس التي تطبق نظام الفترتين في بعض الإدارات التعليمية ستنتهي الفترة المسائية فيها عند الساعة 5:30 مساءً، وذلك وفقًا لطبيعة وظروف كل مدرسة.

كما ناشدت الحكومة جميع الطلاب وأولياء الأمور بعدم الاعتماد على الأخبار المغلوطة، وضرورة الرجوع إلى المصادر الرسمية للتحقق من المعلومات، من أجل تجنب الشائعات التي تؤدي إلى إثارة البلبلة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found