حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:47 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جريمة بشعة .. القصة الكاملة لضحية الميكروفون بالوراق

جثة
جثة

في حارة شعبية بمنطقة الوراق جلس “الحاج محمد” يتناول وجبة الغداء مع أسرته، بينما كان نجله كريم خارج المنزل، وفجأة سمع صوت صراخ يملأ الشارع: “ابنك بيموت يا عم محمد”.

هرول الرجل المسن إلى مصدر النداء وقلبه يرتجف ليجد ابنه غارقًا في دمائه، وعندها علم بأن قاتل ابنه جارهم “رمضان الونش”، حيث طعنه أثناء دفاعه عن سيدة مسنة من جيرانهم.

عم الضحية قال إن الواقعة بدأت عندما قام أحد الباعة الجائلين (رمضان الونش) بالمنادة بصوت عالٍ لترويج بضاعته عبر ميكروفون، ما تسبّب في إزعاج سكان الشارع، فطلبت منه سيدة مسنة تدعى “أم صالح” (72 عامًا)، أن يكف عن الإزعاج والضجيج.

وبعد ذلك، قام المتهم بشتم السيدة المسنة، وفي ذلك الوقت تدخل كريم للدفاع عنها وطلب من الجاني احترام سنها، لكن المتهم قال له: “ابعد إنت محدش عينك محامي، أنا أصلا مبحبكش”، ونشبت بينهما مشاجرة كلامية توعد خلالها المتهم “كريم” بالقتل.

وأضافعم القتيل: “مر يوم على تلك الواقعة، وفي اليوم التالي ترصّد (الونش) للضحية وكان يحمل مطواة وطعنه في قدمه، ما تسبّب في قطع الأوردة، وحاول الضحية الدفاع عن نفسه فأمسك بكرسي حديدي في محاولة لإبعاد المتهم عنه لكنه قام بطعنة مرتين فى الصدر ولم يكتفى بطعنه بل قام بركله بقدمه مرات عديدة، ثم وضع قدمه على صدر القتيل، وقال له: (عشان تعرف ترفع الكرسي في وشي)".

مريضة سرطان

من جانبها، قالت عمة الضحية إنها مريضة سرطان وكان ابن شقيقها القتيل يساعدها ويلبي طلباتها ويحضر لها العلاج. وطالبت بالقصاص لمقتل “كريم” وإعدام المتهم.

بلاغ بجريمة قتل

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من رئيس مباحث الوراق،المقدم محمد طارق، يفيد بمقتل “كريم.م” (30 عامًا)، سائق، على يد “رمضان.ن” (29 عامًا)، عاطل، في مشاجرة بينهما قام خلالها المتهم بإخراج سلاح أبيض “مطواة” من طيات ملابسه وسدّد طعنة نافذة بالصدر للمجني عليه أودت بحياته في الحال.

تم إلقاء القبض على المتهم وضبط السلاح المستخدم في اللجريمة، وبمواجهته أمام العميد محمد ربيع رئيس قطاع الشمال اعترف بارتكاب الواقعة، فيما تولت النيابة التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found