حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:37 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عروس الجنة.. قصة مأساوية في وفاة فتاة الشرقية المفاجئ بعد أيام من خطبته

وفاة عروس الشرقية
وفاة عروس الشرقية

عروس الشرقية، خيَّمت حالة من الحزن الشديد على أهالي مركز كفر صقر محافظة الشرقية الساعات الماضية، بعد وفاة "نور صلاح الشربينى" إثر تعرضها لأزمة صحية مفاجأة بعد أيام من خطوبتها.

وفاة عروس بعد خطبتها بأيام

والفتاة من أسرة بسيطة احتفلت بخطبتها قبل عدة أيام بحسب -جيرانها ولم تسعها الفرحة وحاولت جاهدة شراء جهازها من الأجهزة الكهربائية والمفروشات وغيرها، لكن القدر لم يمهلها وتوفيت أول امس إثر إصابتها بغيبوبة سكر أدت إلى وفاتها قبل نقلها إلى المستشفى لإسعافها.

لم تتخيل الأسرة أن تكون وردة البيت، كما يطلقون عليها، أن تكون نهايتها الموت المفاجئ بعد أيام من إتمام خطبتها على شريك حياتها.

وقال أحد الأهالي: "تفاجأت الأسرة بسقوطها مغشيًّا عليها وأطلقت إحدى قريباتها صرخة مدوية وتجمع جميع الأقارب وتوجهوا بها للمستشفى إلا أن الطبيب أخبرهم بوفاة الفتاة إثراصابتها بغيبوبة سكر.

وأضاف: "أن قضاء الله وقدره نفذ، وأن الصدمة طالت الجميع… ربنا يرحمها ويصبر أهلها.. عروس في الجنة ان شاء الله".

مواقع التواصل الاجتماعي تحولت إلى دفتر عزاء

وتحولت صفحات وجروبات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"بمحافظة الشرقية إلى دفتر عزاء وحزن على وفاة عروس الجنة بعد أيام من إتمام خطبتها، حيث نعاها العديد بكلمات حزينة ومؤثرة، وانهالت عليها الدعوات بالرحمة والمغفرة.

تشييع جثمان عروس الشرقية

وشيَّع الأهالي بقرية البوها المحطة التابعة لمركزكفرصقر بمحافظة الشرقية جثمان الفتاة والتي وفاتها المنية بعد تعرضها لغيبوبة سكر في مشهد جنائزي مهيب وسط حزن وبكاء الأهالي.

وتوافد المئات من الأهالى الساعات الماضية على السرادق المقام بقرية البوها المحطة لتقديم واجب العزاء في وفاة العروس لتقديم واجب العزاء ومواساة أسرتها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found