حوادث اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 08:03 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مأساة في الهرم: طالب ينهي حياته قفزًا من الطابق السابع بعد وفاة والده بأسبوع

اسعاف تحمل جثمان
اسعاف تحمل جثمان

أقدم طالب يُدعى أدهم، يبلغ من العمر 18 عامًا، على إنهاء حياته قفزًا من شرفة شقته بالطابق السابع، بعد مروره بحالة نفسية سيئة نتيجة وفاة والده قبل أسبوع. تم نقل جثمانه إلى مشرحة المستشفى وسط صدمة عائلته وأصدقائه.

سقوط شاب من علو في منطقة الهرم

تلقت غرفة إدارة النجدة بالجيزة بلاغًا يفيد بسقوط شاب من علو في منطقة الهرم ووفاته فور وقوع الحادث. وفور تلقي البلاغ، انتقل رئيس مباحث الهرم المقدم مصطفى الدكر إلى مكان الحادث برفقة القوة الأمنية المرافقة، حيث تم التأكد من وفاة الطالب.

الشاب كان يعاني من أزمة نفسية حادة بسبب وفاة والده

التحقيقات الأولية أشارت إلى أن الشاب كان يعاني من أزمة نفسية حادة بسبب وفاة والده، وهو ما دفعه لاتخاذ هذا القرار المأساوي لإنهاء حياته. تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق للوقوف على ملابسات الحادث وأسبابه.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found