حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:44 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بسبب خلافات بينهما .. تفاصيل مقتل شاب على يد نجل عم زوجته بالشرقية

جثة
جثة

تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية ، من كشف ملابسات وفاة شاب جراء جرح طعني في منطقة البطن في نطاق مركز شرطة الحسينية؛ إذ تبين أن المتهم نجل عم زوجة المجني عليه، والذي أنهى حياته جراء خلافات بينهما على تجارة الخردة.

بسبب خلافات بينهما .. تفاصيل مقتل شاب على يد نجل عم زوجته بالشرقية

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى الحسينية المركزي بوصول المدعو م ج ت، 43 سنة، فران، مقيم في نطاق مركز أبو كبير، جثة هامدة جراء إصابته بجرح نافذ في البطن.

وتوصلت التحريات إلى مقتل المجني عليه على يد نجل عم زوجته المتهم ح م ع ع، 36 سنة، بائع خردة، والذي تبين نشوب مشاجرة بينهما لخلافات على تجارة الخردة، وعلى إثرها أنهى المتهم حياة المجني عليه ولاذ بالفرار.

وعلى الفور، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، فيما أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق وانتداب الطب الشرعي لمعاينة الجثمان وتشريحه لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، قبل أن تأمر برئاسة المستشار عمرو خليل وكيل النائب العام في نيابة مركز الحسينية، بحبس المتهم على ذمة التحقيقات لمدة أربعة أيام، مع مراعاة التجديد له في الموعد القانوني.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found