حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:54 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

فشل في تدبير أموال للزواج.. عامل ينهي حياته في سوهاج

جثة
جثة

أنهى عامل حياته بدائرة مركز طما في شمال محافظة سوهاج اليوم الإثنين، وقالت التحقيقات إنه صنع لنفسه مشنقة بحبل ربطه في سقف غرفة نومه بالطابق الثاني من المنزل، وانتحر إثر سوء حالته النفسية بسبب تقدم سنه وفشله في تدبير أموال للزواج.

فشل في تدبير أموال للزواج.. عامل ينهي حياته في سوهاج

تلقى اللواء صبرى صالح عزب مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، بورود بلاغ بانتحار شخص داخل منزله بدائرة المركز، فانتقل اللواء محمود طه مدير المباحث الجنائية، والعميدان نور الدين عمر رئيس مباحث المديرية، ورأفت رشوان رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع الشمال.

وتبين من المعاينة والفحص، انتحار المدعو «أيمن.م» 44 سنة- عامل، ويقيم بذات الناحية، بشنق نفسه بحبل معلق في سقف غرفة نومه بالطابق الثاني من المنزل، وتبين للمقدم مصطفى رأفت الشندويلى وكيل فرع البحث، أنه يرتدي كامل ملابسه، وتلاحظ وجود سحجه دائرية غير مكتمله حول الرقبة، ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرية أخرى، وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفي طما المركزي.

وأشارت التحريات وأقوال والدته «عدليه.ع» 70 سنة- ربة منزل، وشقيقه «مجدي .م» 59 سنة- عامل، ويقيمان بذات الناحية، إلى قيام المذكور بشنق نفسه لسوء حالته النفسية، بسبب تقدم سنه وفشله في تدبير أموال للزواج، ولم يتهما أحدًا بالتسبب فـي ذلك، ونفيا الشبهه الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

جدير بالذكر أنه تعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين، من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية بوزارة الصحة والسكان، لتلقى الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم، كما تحذر دار الإفتاء من مخاطر وإثم الانتحار.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found