حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 04:28 مـ 25 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

فضيحة كذب ليلي عبدالطيف :توقعت فوز الاهلي في مباراة السوبر الأفريقي

ليلي عبدالطيف
ليلي عبدالطيف

عبرت الإعلامية مي حلمي عن استيائها الشديد من خبيرة التوقعات اللبنانية ليلى عبداللطيف، التي توقعت فوز الأهلي في المباراة التي أقيمت على ملعب المملكة أرينا في الرياض، السعودية. المباراة التي انتهت بتتويج الزمالك بطلاً بعد الفوز بركلات الترجيح، أشعلت موجة من التفاعلات على منصات التواصل الاجتماعي، وجاءت تصريحات مي حلمي لتضيف المزيد من الجدل حول تأثير التوقعات على نتائج المباريات.

مي حلمي تنتقد توقعات ليلي عبدالطيف


في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "إنستجرام"، وجهت مي حلمي رسالة غاضبة إلى ليلى عبداللطيف، حيث قالت ساخرًة: "ما تتكلميش في الكورة تاني، أو روحي علقي على ريال مدريد أو برشلونة، وبلاش تجيبي سيرة الأهلي". وأضافت: "كل ما تجيبي سيرة الأهلي يتنحس، وكل ما تتوقعي للأهلي يكسب يتعك، خليكي في سكتك وسيبينا في سكتنا". هذه الرسالة جاءت بعد أن توقعت عبداللطيف فوز الأهلي، مما دفع مي حلمي إلى التعبير عن غضبها واستياء جماهير الأهلي من تلك التوقعات.

الزمالك يتوج بالسوبر الأفريقي


وكانت المباراة المثيرة بين قطبي الكرة المصرية قد انتهت بالتعادل 1-1 في الوقت الأصلي، قبل أن يتمكن الزمالك من تحقيق الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، ليضيف لقب السوبر الأفريقي إلى خزانة ألقابه. هذا الفوز جاء ليكسر التوقعات التي كانت تميل لصالح الأهلي وفقاً لتنبؤات عديدة، أبرزها من ليلى عبداللطيف.

التفاعل على وسائل التواصل
أثارت تصريحات مي حلمي تفاعلاً واسعاً بين متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أيد البعض رأيها في أن التوقعات قد تجلب سوء الحظ، فيما رأى آخرون أن الرياضة تبقى لعبة حظ ولا يجب تحميل التوقعات مسؤولية النتائج.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found