حوادث اليوم
الأربعاء 2 أكتوبر 2024 03:42 صـ 29 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
تصريح أسرائيلي : سلاح الجو سيضرب الليلة بقوة في الشرق الأوسط أبو عبيدة يشيد بالقصف الإيراني على إسرائيل: ”ضربة قوية للاحتلال المجرم كامالا هاريس: إيران قوة مزعزعة للاستقرار وأؤيد قرار يايدن إسقاط الصواريخ الإيرانية هربا من جحيم زوجها.. سيدة تقفز من الطابق الرابع بمدينة 6 أكتوبر وفاة طالب جامعي متأثرا بإصابته في انقلاب ميكروباص بقنا اعترافات المتهم الثاني بإنهاء حياة محمد صوان بالمرج: فكرنا ندفنه ونخلص منه عشان مانتكشفش حدث في بولاق الدكرور: بلطجية يقتلون فتاة ووالدتها تصارع الموت بعد هجوم وحشي بعد وفاة المتهم.. 13 قتيلا ومصابا في مجزرة ساحل سليم محافظ البحيرة تسلم ١٠ عقود لتقنين أراضي الدولة و١٤ نموذج تصالح للمواطنين عقاب أعمى.. حكاية تعذيب الطفلة ريتاج على يد والدها حتى الموت د/ چاكلين عازر : البحيرة حصدت المركز الأول على مستوى الجمهورية فى الموجة الـ ٢٣ لإزالة التعديات تجديد حبس متهم بالنصب علي المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج

مصرع مسن صدمته سيارة نقل على الطريق الوسطانى بطما سوهاج

اسعاف
اسعاف

لقي مسن يبلغ من العمر 62 عامًا مصرعه على الطريق الوسطانى دائرة مركز شرطة طما، شمال محافظة سوهاج، وذلك عقب اصطدام سيارة نقل بمقطورة به أثناء عبوره الطريق، و تم نقل الجثة إلى مستشفى طما المركزي، حيث تم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع مسن صدمته سيارة نقل على الطريق الوسطانى بطما سوهاج

كان اللواء صبري صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بوفاة مسن عقب تعرضه لحادث على الطريق الوسطانى بدائرة مركز طما.

وبالفحص، تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما، وجود حادث تصادم ومتوفي بالطريق الوسيط بمركز طما. حيث تبين أنه أثناء سير السيارة النقل بمقطورة، قيادة المدعو جمال ع. ع. م. (49 سنة، سائق، مقيم بأسيوط) اختلت عجلة القيادة بيده، فاصطدم بالمدعو أسعد ع. ج. أ. (62 سنة، بالمعاش، مقيم بدائرة المركز) حال عبوره الطريق مما أدى إلى وفاته.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طما المركزي وبسؤال قائد السيارة ونجل المتوفي، (37 سنة، عامل، مقيم بذات الناحية)، أفادا بمضمون ما سبق، وأضاف الأول بأنه أثناء سيره فوجئ بالمذكور أمامه ولم يتمكن من مفاداته. كما اتهم الأخير قائد السيارة بالتسبب في الحادث، ونفى وجود شبهة جنائية.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found