حوادث اليوم
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 11:46 صـ 13 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بالصور وزارة الداخلية تكشف واقعة السحر ضد مؤمن زكريا

المتهمين والمضبوطات في قضية مؤمن زكريا
المتهمين والمضبوطات في قضية مؤمن زكريا

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أثار الجدل حول العثور على أعمال سحر أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدي عبد الغني في القاهرة، أعلنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة عن كشف تفاصيل الواقعة.

مقطع الفيديو المتداول تم اختلاقه من قبل عامل مدافن، بمساعدة نجله وثلاثة آخرين، بينهم سيدة

تبين أن مقطع الفيديو المتداول تم اختلاقه من قبل عامل مدافن، بمساعدة نجله وثلاثة آخرين، بينهم سيدة. اعترف العامل، الذي تم ضبطه، بأنه قام بإحضار صورة للاعب مؤمن زكريا، الذي يعاني من وعكة صحية، وكتب عليها طلاسم وعبارات غير مفهومة، بالإضافة إلى استخدام "عروسة من القماش" مدفونة بها مجموعة من الدبابيس. الهدف من هذه العملية كان إيهام الناس بوجود أعمال سحر، وتم دفن هذه الأدوات أمام مقبرة عائلة مجدي عبد الغني لإلصاق الواقعة به، نظراً لشهرتهما كلاعبين رياضيين.

الهدف من هذه الفبركة كان نشر الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتحقيق أعلى نسبة مشاهدة​​​​​​​

وأوضح الجناة أن الهدف من هذه الفبركة كان نشر الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتحقيق أعلى نسبة مشاهدة، وبالتالي التربح مادياً. بعد ذلك، قاموا بتسليم الفيديو للاعب مؤمن زكريا تحت زعم أن هذه الأعمال السحرية كانت تستهدفه، والذي قام بدوره بالتخلص منها.

ضبط كافة المتورطين في الجريمة عدا نجل عامل المدافن، وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب​​​​​​​

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط كافة المتورطين في الجريمة عدا نجل عامل المدافن، وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب. وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found