حوادث اليوم
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 08:23 مـ 28 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

صفعات وضربة في منطقة حساسة.. عقاب قاس من مدرس لتلميذ داخل مدرسة بالبدرشين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت مدرسة ابتدائية بمدينة البدرشين واقعة تعدي مدرس رياضيات على تلميذ في الصف الرابع الابتدائي بـ"الشلوت" في منطقة حساسة، والقت مباحث الجيزة القبض على المدرس المتهم واحالته للنيابة العامة الى التحقيق.

صفعات وضربة في منطقة حساسة.. عقاب قاس من مدرس لتلميذ داخل مدرسة بالبدرشين

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من مركز شرطة البدرشين بإبلاغ ولي أمر بتعرض طفله البالغ من العمر 10 سنوات للضرب داخل مدرسة شريف عناني الابتدائية، فور اخطار اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وجه بسرعة التحري حول صحة الواقعة واجراء التحريات اللازمة للكشف عن ملابساتها.

توصلت التحريات التي اجريت برئاسة العميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة الى صحة الواقعة وتعدي مدرس رياضيات على الطفل واصابته بعدة كدمات.

واضافت تحريات العقيد هاني عكاشة مفتش مباحث فرقة جنوب الجيزة ان المدرس دخل الى الفصل وشاهد قيام التلاميذ بالشغب والصخب داخل الفصل فنهرهم وطلب منهم الصمت ثم اعتقد ان التلميذ المجني عليه قام بسبه وشتمه فوجه له عدة صفعات على وجهه ثم وجه له ضربة اخرى بالقدم "الشلوت" في منطقة حساسة "تحت الحزام" ما ادى لاصابته بعدة كدمات وتورم في الوجه والخصيتين.

القت قوة امنية برئاسة المقدم احمد يحيى رئيس مباحث البدرشين القبض على المدرس المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة مشيرا الى ان الطفل كان يشتمه ويسبه وانه لم يقصد ايذائه وهدفه كان تأديبه فقط.

تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل الى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found