حوادث اليوم
الأحد 6 أكتوبر 2024 12:58 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مساعي الصلح في نهايتها أحمد فتوح يقدم واجب العزاء لأسرة ضحية الدهس السيد الشبكي

احمد فتوح
احمد فتوح

قام الاعب أحمد فتوح، الذي يواجه تهمة القتل الخطأ في حادث دهس تسبب في وفاة السيد أحمد السيد الشبكي، فرد أمن في محافظة الإسكندريبتقديم واجب العزاء لأسرة الضحية يوم الأربعاء، بحضور محاميه أشرف عبد العزيز وأحمد يحيى وكيل اللاعبين بنادي الزمالك. ورغم تقديم واجب العزاء والاعتذار، أكدت أسرة السيد الشبكي أن الحديث عن الدية أو التصالح لا يزال مبكرًا، وأن القرار بشأن قبول أو رفض الصلح سيتم اتخاذه خلال الساعات القادمة.

فتوح يعبر عن أسفه لما حدث، مؤكداً أن الحادث وقع عن طريق الخطأ ولم يكن متوقعاً

وكانت محكمة جنايات مطروح قد أخلت سبيل أحمد فتوح بكفالة قدرها 50 ألف جنيه، مع تأجيل المحاكمة لجلسة 22 أكتوبر، حيث يواجه تهمة القتل الخطأ. وخلال زيارة العزاء، عبر فتوح عن أسفه لما حدث، مؤكداً أن الحادث وقع عن طريق الخطأ ولم يكن متوقعاً، مشيراً إلى أنه فوجئ بوجود الضحية في مكان الحادث ولم يتمكن من تفاديه.

قبول العزاء من الاعب أحمد فتوح لكن التصالح لم يحدث

وقال أفاد أحد أفراد الأسرة أن العزاء قد تم قبوله من فتوح، لكن التصالح لم يحدث بعد، موضحاً أن القرار النهائي في هذا الشأن سيتم اتخاذه من قبل الأسرة، وخاصة والدة الضحية وزوجته وابنتيه، في الوقت المناسب.

العزاء خطوة مهمة، لكنها لا تعني بالضرورة التصالح أو قبول التعويضات !

المستشار شنودة مكارم، محامي أسرة السيد الشبكي، أكد أن تقديم واجب العزاء خطوة مهمة، لكنها لا تعني بالضرورة التصالح أو قبول التعويضات في الوقت الحالي، وأن الأسرة ما زالت تفكر في الأمر قبل اتخاذ قرار نهائي.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found