حوادث اليوم
الأحد 13 أكتوبر 2024 11:29 مـ 10 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

صداقة وانتقام والنهاية غدر وقتل...آخر مستجدات مقتل طفلة النهضة

الطفلة ساجدة
الطفلة ساجدة

كان الاثنين الماضي اللقاء الأخير بين الطفلة ساجدة ووالدتها حينما ذهبت لإستيقاظها للذهاب للمدرسة لكنها أبدت المجنى عليها عدم رغبتها في الذهاب للمدرسة لكنها في الحقيقة كانت تنتظر قدرها التى لم يتوقعه أحد.

صداقة وانتقام والنهاية غدر وقتل...آخر مستجدات مقتل طفلة النهضة

فذهب والديها للعمل كعادتهم ولن يتخيلوا لحظة واحدة بأنها ستكون آخر مرة يشاهدوا ويحتضنوا بها نجلتهم وسيفقدوها بهذه السهولة.

فكانت الأم تنصح طفلتها دائما بألا تذهب مع أى شخص غريب عنها، لكن طعنت الغدر جاءت من صديقتها والتى كانت بمثابة أقرب الناس إليها وبسبب بعض المشاحنات البسيطة قررت المتهمة الإنتقام من صديقتها بحرق قلبها علي ابنتها الصغيرة.

فاستدرجتها مثلما يستدرج الأسد فريسته وقامت بإصطحابها من يدها داخل شقتها وذهبت معها الطفلة وهى تشعر بالأمان التام، وبمجرد دخولها الشقة افترستها العجوز وقامت بتعذيبها حتى أصبحت جثة هامدة وساعدها زوجها في التخلص منها بإلقاءها داخل جوال وتركها أمام شقة مهجورة بالمنطقة.

وبعد دقائق معدودة شعرت الأخت الكبيرة لساجدة تغيب شقيقتها وظنت بأنها تلهو وتلعب وعندما فقدت الأمل في العثور عليها لجئت للجيران والذين تواصلوا مع والدهما وأخبروهه بتغيب ساجدة عن المنزل.

وحضر الأب مسرعا وكله امل في إيجاد طفلته تاهة بالمنطقة لكنه بحث بكل ما في وسعه لن يجدها وبمنتصف الليل تلقي اتصال من أحد الجيران يخبره بالعثور على طفلته جثة هامدة داخل جوال بلاستيك.

وأصيب الوالدين بصدمة كبيرة وأتمنوا بأن يكون هذا الإتصال مجرد خاطئ من أحد الأشخاص يريد اللعب بمشاعرهم ليس أكثر لكن كانت الصدمة عندما شاهدوها بأعيونهم وآثار الضرب والتعذيب تملئ جسدها دون رحمة وشفقة وأتمنوا للحظة بأن تكون بها الروح لكنها كانت مجرد جثة هامدة.

وبعد فحص كاميرات المراقبة توصلت الأجهزة الأمنية إلى أن مرتكب الجريمة هى جارتهم ام عبده والتى قررت استدراج المجنى عليها من الشارع للإنتقام من والدتها فيها.

وقررت جهات التحقيق حبس المتهمة أم عبدو وزوجها أربعة أيام على ذمة التحقيقات وإستعجال تقرير الصفة التشريحية الخاصة ب المجنى عليها.

فيما أقرت والده المجنى عليها أمام جهات التحقيق المختصة بأن كانت تربطها بالمتهمة علاقة صداقة قوية واختلفوا في الفترة الأخيرة لكن لم تحصل بينهما مشادات أو مشاجرات وابتعد كلا منهما عن حياه الآخر.

كان مدير أمن القاهرة تلقى إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، بالعثور على جثة طفلة ملقاة بأحد شوارع النهضة بدائرة قسم السلام ثان.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وكشف الفحص عن أن الجثة لفتاة تدعى "ساجدة" 8 سنوات، وأن الفتاة متغيبة عن أسرتها منذ 24 ساعة.

كما كشف الفحص عن أن الطفلة الصغيرة مقتولة وبها آثار تعذيب، وتم نقل جثتها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found