حوادث اليوم
الأحد 13 أكتوبر 2024 11:25 مـ 10 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

المغرب يكتسح أفريقيا الوسطي في كأس أمم أفريقيا 2025 بانتصار كبير - فيديو أهداف المباراة

منتخب المغرب
منتخب المغرب

حقق المنتخب المغربي انتصارا كبيرا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025، على الرغم من ضمان تأهله المبكر إلى البطولة التي ستستضيفها البلاد. بقيادة المدرب الوطني وليد الركراكي، حقق "أسود الأطلس" فوزًا ساحقًا على منتخب أفريقيا الوسطى بنتيجة 5-0، في مباراة أظهر فيها عز الدين أوناحي تألقًا كبيرًا، حيث سجل هدفين وصنع هدفًا آخر.

إيقاع سريع للمباراة من المنتخب المغربي الذي سيطر على مجريات اللعب منذ البداية. كاد القائد أشرف حكيمي أن يفتتح التسجيل في الدقيقة الخامسة

بدأت المباراة بإيقاع سريع من المنتخب المغربي الذي سيطر على مجريات اللعب منذ البداية. كاد القائد أشرف حكيمي أن يفتتح التسجيل في الدقيقة الخامسة، لكن الفرصة أهدرت بعد تمريرة عرضية رائعة. وفي الدقيقة 17، تقدم عبد الصمد الزلزولي، جناح ريال بيتيس، بهدف أول بعد متابعة كرة تصدى لها الحارس.

المغرب يؤكد هيمنته. عزز أوناحي التقدم بتسديدة رائعة من خارج المنطقة في الدقيقة 38

رغم خروج الحارس ياسين بونو مصابًا في الدقيقة 33، واصل المغرب هيمنته. عزز أوناحي التقدم بتسديدة رائعة من خارج المنطقة في الدقيقة 38، قبل أن يصنع الهدف الثالث لأشرف حكيمي في الدقيقة 45. بعد دقيقة واحدة فقط، عاد أوناحي ليسجل الهدف الرابع، ليتوج أداءه المميز.

ستمر المنتخب المغربي في الضغط. وسجل سفيان رحيمي الهدف الخامس من ركلة جزاء في الدقيقة 71

في الشوط الثاني، استمر المنتخب المغربي في الضغط. وسجل سفيان رحيمي الهدف الخامس من ركلة جزاء في الدقيقة 71، بعد عرقلة الزلزولي داخل المنطقة. ورغم غياب عدد من نجوم المنتخب، مثل براهيم دياز وحكيم زياش ونصير مزراوي، تألق "أسود الأطلس" وأظهروا عمقًا كبيرًا في تشكيلتهم.

يلتقي المغرب مع منتخب أفريقيا الوسطى مرة أخرى في الجولة الرابعة من التصفيات بعد ثلاثة أيام

من المقرر أن يلتقي المغرب مع منتخب أفريقيا الوسطى مرة أخرى في الجولة الرابعة من التصفيات بعد ثلاثة أيام، في لقاء يسعى من خلاله المغرب إلى مواصلة نتائجه الرائعة وتحقيق فوز آخر يعزز من مكانته كأحد المرشحين البارزين للتتويج بالبطولة القارية التي ستقام على أرضه.

شاهد اهداف مباراة المغرب مع منتخب أفريقيا الوسطي

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found