حوادث اليوم
الخميس 17 أكتوبر 2024 03:28 صـ 14 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الأمن يهاجم استديو تصوير مسلسل ”جوما” لمرفت امين بسبب الأسلحة- تفاصيل

 ميرف أمين
ميرف أمين

داهمت قوات من مديرية أمن الجيزة استديو تصوير مسلسل "جوما" بمنطقة البدرشين، وذلك بعد تلقي إخطار بوجود أشخاص يرتدون زي الشرطة داخل الاستديو، بالإضافة إلى استخدام أسلحة هيكلية دون الحصول على التراخيص اللازمة من الأجهزة الأمنية.

بلاغ بوجودد نشاط غير عادي في استديو المغربي بقرية أبو صير، حيث تبين أن المكان يستخدم لتصوير مشاهد من مسلسل "جوما"، بطولة الفنانة الكبيرة ميرفت أمين

بدأت الأزمة عندما تلقى مدير مباحث الجيزة بلاغًا حول وجود نشاط غير عادي في استديو المغربي بقرية أبو صير، حيث تبين أن المكان يستخدم لتصوير مشاهد من مسلسل "جوما"، بطولة الفنانة الكبيرة ميرفت أمين. وكشفت التحريات أن المسؤولين عن الاستديو لم يحصلوا على الموافقات الرسمية المطلوبة لتصوير المشاهد التي تتضمن استخدام الأسلحة.

الاستديو لا يستوفي اشتراطات الحماية المدنية، مما يشكل خطرًا كبيرًا على العاملين والفنانين المتواجدين في الموقع. وعلى إثر ذلك، تم القبض على مدير الاستديو واثنين آخرين

كما تبين من التحقيقات أن الاستديو لا يستوفي اشتراطات الحماية المدنية، مما يشكل خطرًا كبيرًا على العاملين والفنانين المتواجدين في الموقع. وعلى إثر ذلك، تم القبض على مدير الاستديو واثنين آخرين، وتم تحرير محضر بالواقعة، مع إحالة الملف إلى النيابة العامة لتولي التحقيقات.

أبطال مسلسل "جوما" وعودة ميرفت أمين لسباق رمضان

مسلسل "جوما" من المقرر أن ينافس في سباق رمضان 2025، ويشارك في بطولته إلى جانب الفنانة ميرفت أمين، كل من محمود عبدالمغني، سميرة صدقي، منة عرفة، وماريتنا عادل. ويأتي العمل من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي. الجدير بالذكر أن ميرفت أمين أطلت على جمهورها في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "مليحة"، الذي ناقش قضايا الإرهاب والقضية الفلسطينية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found