حوادث اليوم
الجمعة 18 أكتوبر 2024 11:37 صـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عريس البدرشين.. ذهب لتبييض أسنانه فنزف حتى الموت

عريس البدرشين
عريس البدرشين

خرج "محمود" من منزله في طريقه إلى طبيب الأسنان لتنظيف أسنانه وتبييضها استعدادًا لحفل زفافه المُقرّر بعد شهر، ولكن لم يعد كما كان.

عريس البدرشين.. ذهب لتبييض أسنانه فنزف حتى الموت

"محمود زهران الطويل" شاب يبلغ من العمر 25 عامًا، حاصل على شهادة كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي من جامعة حلوان، ويقيم في مركز البدرشين بمحافظة الجيزة، يطمح إلى مستقبل واعد، ويسعى جاهدًا ليكون مهندسًا في واحدة من أكبر الشركات.

ارتبط محمود بالفتاة التي أحبها، "أمنية"، وعاشا قصة حب جميلة، وفي بداية نوفمبر من العام الماضي، أوفى بوعده وتمكن من خطبتها.

كان يسعى يومياً لتطوير نفسه وتحقيق حلم الزواج، حتى تمكنا قبل عدة أيام من تحديد حفل زفافهما الشهر المقبل.

مساء الاثنين الماضي، ذهب محمود لطبيب الأسنان لكي يقوم بتبييض أسنانه وتلميعها بمناسبة قدوم حفل زفافه، لكنه أصيب بنزيف أثناء التنظيف، حاول الدكتور إيقافه ولكن دون جدوى.

توفي زهران اليوم بعد نزيف شديد، مُفارقًا الحياة قبل أن يحظى بفرحة الزفاف، حيث غطى جسدُه كفنُ الموت بدلًا من ثوب العرس.

حالة من الحزن

خيم الحزن على أهالي منطقة البدرشين، وتداول أهله وأصدقائه منشوراً له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كان كتبه زهران عبر صفحته قبل وفاته بـ 3 أشهر يبدي قلقه من ازدياد حالات الوفاة حوله.

وكتب: "كمية إنا لله وإنا إليه راجعون مُخيفة جداً وكأنه موسم سقوط الأرواح من أجسادها، وفاة تلو الأخرى، وجنائز لا تنتهي، رائحة الموت تفوح في كل مكان.. ربي إن كنا القادمون فأحسن خاتمتنا وتوفنا وأنت راض عنا”.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found