حوادث اليوم
السبت 26 أكتوبر 2024 05:39 صـ 23 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محمد صلاح فخر مصر يقود ليفربول لفوز مثير على تشيلسي ويحطم الأرقام القياسية في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح منتصرا
محمد صلاح منتصرا

حقق الاعب الدولي محمد صلاح أنتصارا لفريقه ليفربول على تشيلسي بنتيجة 2-1 في إطار الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي أُقيمت على ملعب "أنفيلد" مساء الأحد. افتتح صلاح التسجيل لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 29، قبل أن يصنع الهدف الثاني لزميله كورتيس جونز في الدقيقة 51. وفي المقابل، سجل نيكولاس جاكسون هدف تشيلسي الوحيد في الدقيقة 48.

ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة من 7 انتصارات وهزيمة واحدة

محمد صلاح نجم ليفربول

هذا الفوز عزز صدارة ليفربول للدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة من 7 انتصارات وهزيمة واحدة، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند 14 نقطة في المركز السادس.

إنجا زات محمد صلاح تتحدث عن نفسها تساوي صلاح رقم جيرمان ديفو في قائمة الهدافين التاريخيين للبريميرليغ، ليحتل المركز التاسع

لم يكن هذا الفوز مجرد 3 نقاط فقط لليفربول، بل كان محطة جديدة لمحمد صلاح نحو تحقيق المزيد من الإنجازات التاريخية. فبعد تسجيله الهدف الـ162 في الدوري الإنجليزي الممتاز، عادل صلاح رقم جيرمان ديفو في قائمة الهدافين التاريخيين للبريميرليغ، ليحتل المركز التاسع.

خامس أكثر لاعب في تاريخ الدوري تسجيلاً لركلات الجزاء برصيد 27 هدفًا، من أصل 33 ركلة جزاء قام بتنفيذها

أصبح صلاح خامس أكثر لاعب في تاريخ الدوري تسجيلاً لركلات الجزاء برصيد 27 هدفًا، من أصل 33 ركلة جزاء قام بتنفيذها. ولم تتوقف إنجازاته عند هذا الحد، إذ قدم صلاح تمريرته الحاسمة رقم 74 في الدوري، معادلاً رقم تييري هنري، أسطورة أرسنال.

سجل صلاح مساهماته في 232 هدفًا مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، بواقع 160 هدفًا و72 تمريرة حاسمة

علاوة على ذلك، سجل صلاح مساهماته في 232 هدفًا مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، بواقع 160 هدفًا و72 تمريرة حاسمة، ليصبح سادس أكثر لاعب يسهم في الأهداف مع نادٍ واحد في تاريخ المسابقة.

رفع رصيده إلى 61 مساهمة بواقع 43 هدفًا و18 تمريرة حاسمة

صلاح أيضًا تجاوز ألان شيرار في قائمة المساهمات أمام الفرق الكبرى في الدوري الإنجليزي، حيث رفع رصيده إلى 61 مساهمة بواقع 43 هدفًا و18 تمريرة حاسمة.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found