حوادث اليوم
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 03:24 صـ 20 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

وفاة مدرسة الثانوية بنات بمدينة الأقصر خلال الفسحة

مدرسة العاب الأقصر
مدرسة العاب الأقصر

خيم الحزن والأسى مدرسة الثانوية بنات بمدينة الأقصر، بعد وفاة مدرسة التربية الرياضية بشكل مفاجئ داخل المدرسة أثناء الفسحة داخل غرفة الألعاب.

وأكد مصدر بأن مدرسة التربية الرياضية هي هبة محمد معوض وتبلغ من العمر 50 عاما، من الفيوم ولكنها عملت بالعديد من مدارس الأقصر آخرها مدرسة الثانوية بنات منذ 3 سنوات.

هبة محمد معوض، التي تعاني من مرض السكر، كانت تعمل في مدارس الأقصر لعدة سنوات، وكان آخر عمل لها في مدرسة الثانوية بنات منذ 3 سنوات. رغم ظهور ملامح التعب عليها في صباح اليوم، بدأت يومها الدراسي كالمعتاد، وحرصت على إلقاء التحية على زملائها كما لو كانت تودعهم. وفي تمام الساعة 11 صباحًا، وخلال الفسحة، سقطت فجأة على الأرض داخل غرفة الألعاب الرياضية.

بكاء المدرسين والطلاب


وأكد مصدر بالمدرسة المصدر: في تمام الساعة 11 صباحا وأثناء الفسحة، كانت المدرسة متواجدة داخل غرفة الألعاب الرياضية حيث سقطت فجأة على الأرض وسط صدمة من زملائها.

وتابع: قمنا بطلب الإسعاف على الفور، والتي أتت لنكتشف أنها قد فارقت الحياة، وسط حالة من الصدمة والحزن الشديد والبكاء أصابت جميع المدرسة، مدرسين وطلاب.

نقل جثمان المدرسة إلى مستشفى الكرنك الدولي بالأقصر التابعة لهيئة الرعاية الصحية لحين التصريح لذويها باستلام الجثمان

ونقل مرفق إسعاف الأقصر، جثمان المدرسة إلى مستشفى الكرنك الدولي بالأقصر التابعة لهيئة الرعاية الصحية لحين التصريح لذويها باستلام الجثمان والدفن، حيث رافقها زملاؤها المدرسون والطلاب الذين احتشدوا في وداعها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found