حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:38 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تذبذب اسعار الذهب وتحذير من النصب بسبائك الذهب

ذهب
ذهب

استقرت أسعار الذهب في مصر اليوم، خلال تعاملات يوم الأربعاء الموافق 7 يونيو/ حزيران، نتيجة زيادة المعروض من السبائك الذهبية.

شهدت أسعار الذهب تذبذبًا في الأيام السابقة، وذلك بسبب التحركات التي تحدث في الأسواق العالمية للذهب. في الوقت نفسه، ارتفعت كمية المعروض من السبائك الذهبية في مصر بفضل قرار الحكومة المصرية بإعفاء واردات الذهب من الجمارك، مما أتاح الفرصة للعديد من المواطنين للاستفادة من ذلك.

112 كيلو جرام من الذهب دخلت مصر مغ قرار الأعفاء

أكدت الدكتورة منى ناصر، مساعدة وزير المالية، أن كمية الذهب التي وصلت إلى مصر منذ بداية تنفيذ القرارات وحتى الآن تزيد عن 112 كيلو جرام من الذهب، وذلك من خلال القادمين من الخارج.

من جانبه، أوضح سامح عبدالحكيم، عضو شعبة الذهب والمصوغات، أن نسبة المعروض من السبائك الذهبية قد ارتفعت بشكل كبير بسبب الإعفاء الجمركي، وأكد أن الذهب، على الرغم من ارتفاع أسعاره، فقد فقد نحو 700 جنيه كنتيجة للقرار الحكومي بإعفاء واردات الذهب من الجمارك.

السبائك الذهبية غمرت السوق

وحذر عبدالحكيم من أن السبائك الذهبية المستوردة من الخارج قد غمرت السوق المصرية، وهو أمر يشكل خطرًا يحتاج إلى تدخل سريع من الدولة لتنظيم الأمور ومنع المواطنين من التعرض لعمليات النصب. وأشار إلى أن السبائك أو المصوغات الذهبية المستوردة قد تكون وزنها أقل من المذكور عليها، أو أن عيارها غير صحيح، وتتم تداولها في السوق

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found