حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:56 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

نهي العمروسي المصريين ليسوا بناة الاهرامات!!!!!!

نهي العمروسي
نهي العمروسي

أثارت الفنانة نهى العمروسي حالة من الجدل الواسع بعد نشرها سلسلة من التدوينات عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. في هذه التدوينات، ادعت نهى العمروسي أن المصريين القدماء ليسوا بناة الأهرامات وأن الأهرامات ليست مقابر لملوك مصر في العصر الفرعوني.

في أول تدوينة لها، كتبت نهى العمروسي: "بناة الأهرامات مش المصريين القدماء، أنا عارفة أنتوا هتجزوا على سنانكم مني بس مش مهم، أنا باحثة عن الحقيقة، والحقيقة تقول إن أجدادنا مش هم اللي بنوا الأهرامات، والأهرامات مش مقابر أصلاً، دي حكاية فوق خيالكم"، .

اشتموني بسرعة يلا

وأكملت نهى العمروسي قائلة: "لكن الذين يسيطرون على الكوكب ويخضعون عقولنا بالتنويم المغناطيسي، خدعونا بقصة مقبرة خوفو. يلا، اشتموني بسرعة واعتبروني جاهلة".

وفي التدوينة الثانية، كتبت نهى العمروسي: "ابحثوا عن الألواح السومرية وخاصة اللوحة رقم 11، التي كتبها إنكي (إله سومري مهم في الأساطير) وتتحدث عن تفاصيل بناء الأهرامات. كانت هذه الألواح مدفونة تحت الطين لآلاف السنين وتم العثور عليها في العراق".

اثار قديمة وليست حديثة

وختمت نهى العمروسي قائلة: "أعتقد أنها آثار وأن علماء الآثار أثبتوا أنها آثار قديمة وليست حديثة. يعني الرجل العادي الذي كان يقف على الزاوية

كتبها ودفنها في الطين لأنه يرغب في جعلها موضوعًا حديثًا، تمامًا كما تقولون عني، إنكي هو من ينقشها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found