حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:45 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مباحث ”أف بي آي” تنهي حياة رجل هدد بأغتيال الرئيس الأمريكي جو بايدن

 قتيل مباحث ”أف بي آي
قتيل مباحث ”أف بي آي

تدخلت وحدة التحقيقات الفيدرالية "أف بي آي" لاعتقال رجل من ولاية يوتا بسبب تهديده باغتيال الرئيس الأمريكي جو بايدن. تم تنفيذ مذكرة توقيف بحق هذا الرجل، الذي كان يؤيد الرئيس السابق دونالد ترامب. تمت الحادثة قبيل زيارة بايدن لولاية يوتا.

تفصيلًا، قامت وحدة التحقيقات الفيدرالية "أف بي آي" بتنفيذ مذكرة توقيف في منزل الرجل، الذي تم التشكيك في ولائه للرئيس السابق دونالد ترامب. تم قتله أثناء محاولة التوقيف في مدينة بروفو جنوب مدينة سولت ليك.

هوية القتيل

لم يتم الكشف عن هوية الرجل القتيل بشكل رسمي حتى الآن بسبب استمرار التحقيق، ولكن الشكوى المقدمة ذكرت أن اسمه كريغ روبرتسون ويبلغ من العمر نحو السبعين عامًا.

كان روبرتسون قد نشر تهديدات متكررة على وسائل التواصل الاجتماعي تستهدف بايدن ومسؤولين آخرين مثل نائبة الرئيس كامالا هاريس ووزير العدل ميريك غارلاند. قام بنشر صور لأسلحة وتهديدات بالعنف.


زيارة بايدن لولاية يوتا

هذه الحادثة جاءت في سياق زيارة بايدن لولاية يوتا، والتي تمتد جولته حالياً في غرب الولايات المتحدة، بدءًا من نيو مكسيكو إلى يوتا.

مكتب الخدمة السرية، الذي يقوم بحماية الرئيس، أكد متابعته للتحقيق والمساهمة في حماية المسؤولين الحكوميين.

التوترات السياسية في الولايات المتحدة

تجدر الإشارة إلى أن هذه الحادثة تُظهر التوترات السياسية والمجتمعية في الولايات المتحدة، والتي تجسّدت بشكل مؤلم في هذه التهديدات العنيفة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found