حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:58 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مانشستر سيتي الإنجليزي يفوز بلقب كأس السوبر الأوروبي للمرة الأولى

مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية
مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية

فاز نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بلقب كأس السوبر الأوروبي للمرة الأولى في تاريخه، بعد تغلبه على فريق إشبيلية الإسباني في مباراة انتهت بركلات الترجيح.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم إشبيلية بهدف دون رد، سجله اللاعب المغربي يوسف النصيري من ضربة رأس.

تحقيق التعادل بواسطة هدف رأسي

في الشوط الثاني، قام لاعبو مانشستر سيتي بالتعافي وتمكنوا من تحقيق التعادل بواسطة هدف رأسي من لاعبهم كولر بالمير.

تواصلت المحاولات من الفريقين لتسجيل هدف الفوز خلال المباراة، ولكن دون جدوى نتيجة تألق حراس المرمى والدفاعات المحكمة. وانتهت المباراة بالتعادل 1-1، مما دفع بالمباراة إلى ركلات الترجيح، حيث نجح مانشستر سيتي في الفوز باللقب.

توج مانشستر سيتي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى

قبل هذا الفوز، توج مانشستر سيتي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، بفوزه في المباراة النهائية على إنتر ميلان الإيطالي بنتيجة 1-0.

من ناحية أخرى، حقق إشبيلية الإسباني لقب الدوري الأوروبي قبل عدة أسابيع، بعد فوزه على فريق روما الإيطالي. هذا الانتصار في كأس السوبر الأوروبي يُظهر قوة الأندية الإسبانية في المسابقات القارية.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found