حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:09 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

التاريخ ينادي الزمالك في نهائي الكونفدرالية.. التحدي الكبير أمام الأهلي

الزمالك ضد نهضة بركان
الزمالك ضد نهضة بركان

يستعد الزمالك المصري لاستضافة نهضة بركان المغربي غدًا الأحد في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز لكتابة تاريخ جديد في البطولة.

الزمالك فاز بالبطولة لأول مرة في 2019 بهزيمة نهضة بركان

يأمل الزمالك في التتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخه، ليصبح أول فريق مصري يحقق هذا الإنجاز ويتفوق على غريمه الأهلي الذي توج باللقب مرة واحدة في 2014. وكان الزمالك قد فاز بالبطولة لأول مرة في 2019.

أعلن الزمالك عبر صفحته الرسمية أن المدرب البرتغالي جوزيه غوميز عقد جلسة تحفيزية مع اللاعبين قبل التدريب الرئيسي استعدادًا للمواجهة. وحث غوميز اللاعبين على كتابة تاريخ مجيد والتتويج باللقب بعد مشوارهم المشرف خلال مراحل البطولة

مدرب الزمالك يركز على معالجة أخطاء خط الدفاع وحارس المرمى التي تسببت في هدفين خلال الشوط الأول في لقاء الذهاب

أثناء المران الأخير، ركز مدرب الزمالك على معالجة أخطاء خط الدفاع وحارس المرمى التي تسببت في هدفين خلال الشوط الأول في لقاء الذهاب. وسيغيب عن الزمالك في هذه المواجهة القائد محمود عبد الرازق (شيكابالا) بسبب الإصابة، بالإضافة إلى عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف فاروق جعفر لعدم قيدهم في القائمة الأفريقية.

نهضة بركان للحفاظ على تقدمه من مباراة الذهاب والعودة بلقب الكونفدرالية، الذي حرمه منه الزمالك في 2019

في المقابل، يسعى نهضة بركان للحفاظ على تقدمه من مباراة الذهاب والعودة بلقب الكونفدرالية، الذي حرمه منه الزمالك في 2019. اكتملت القوة الضاربة لنهضة بركان، حيث استعاد الفريق ثلاثة لاعبين أساسيين غابوا عن مباراة الذهاب.

معين الشعباني، مدرب نهضة بركان، أعلن جاهزية لامين كامارا، عبد الكريم باعدي، وأسامة المليوي للمشاركة في مباراة الأحد، باستثناء عمر العرجون الذي سيغيب بسبب الطرد في مباراة الدور قبل النهائي.

رئيس نهضة بركان يعقد اجتماعًا مع اللاعبين قبل السفر إلى القاهرة لتحفيزهم على العودة بنتيجة إيجابية

عبد الحكيم بن عبد الله، رئيس نهضة بركان، عقد اجتماعًا مع اللاعبين قبل السفر إلى القاهرة لتحفيزهم على العودة بنتيجة إيجابية، ووعد بحوافز مالية كبيرة لتحقيق اللقب.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found