حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:04 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

زوجة الأب تخنق طفل زوجها حتى الموت في القناطر الخيرية

الطفل الضحية
الطفل الضحية

أمرت نيابة مركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية بحبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامها بقتل نجل زوجها خنقا. كما أمرت بالسماح بدفن جثة الطفل بعد الانتهاء من أعمال التشريح من قبل الطبيب الشرعي، وإجراء التحقيقات المباحث في الواقعة وملابساتها واستجواب والدة الطفل.

جريمة تهز قرية الشرقة التابعة لمركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية

في حادثة مروعة هزت قرية الشرقة التابعة لمركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، قامت ربة منزل بقتل نجل زوجها خنقاً، ما أدى إلى استياء واسع بين أهالي المنطقة. الطفل الضحية، هشام، البالغ من العمر 6 سنوات، قُتل بيد زوجة والده بعد انفصالها عن الزوج.

حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.و السماح بدفن جثمان الطفل بعد الانتهاء من أعمال التشريح من قبل الطبيب الشرعي

وتلقت النيابة العامة إخطاراً بالجريمة البشعة، وأمرت بحبس المتهمة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات. كما تم السماح بدفن جثمان الطفل بعد الانتهاء من أعمال التشريح من قبل الطبيب الشرعي، الذي أكد وجود آثار خنق حول رقبته.

بدأت الواقعة عندما تلقت الشرطة بلاغاً عن الحادثة، حيث انتقلت على الفور إلى مكان الجريمة وتم تحرير محضر بالواقعة. وأظهرت التحقيقات الأولية أن ربة المنزل أقدمت على خنق الطفل حتى الموت، مما دفع السلطات إلى احتجازها لمواصلة التحقيقات واستجواب والدة الطفل للحصول على تفاصيل أكثر حول ملابسات الجريمة.

تحريات رجال الشرطة للكشف عن كافة تفاصيل الحادثة

وأكد اللواء محمد السيد، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، أن التحريات جارية بشكل موسع للكشف عن كافة تفاصيل الحادثة. وأوضح أن الطفل كان يعيش مع والده في القرية، وأن الجريمة وقعت بعد فترة من انفصال المتهمة عن والد الطفل.

تم نقل جثة الطفل إلى مشرحة المستشفى لإجراء التشريح اللازم، والذي أكد تعرض الطفل للخنق، ما أدى إلى وفاته. وتواصل السلطات الأمنية جهودها لتقديم المتهمة ا للعدالة، فيما تواصل النيابة العامة استكمال التحقيقات لكشف كافة أبعاد هذه الجريمة المأساوية.

أثارت هذه الجريمة استياء الأهالي على مستوى واسع، حيث عبر العديد منهم عن صدمتهم وحزنهم العميقين لما حدث، مطالبين بتحقيق العدالة بأسرع وقت ممكن ومعاقبة المتهمة بأقصى عقوبة ينص عليها القانون. وما زالت التحقيقات جارية لكشف كافة تفاصيل الحادثة الصادمة التي هزت أرجاء قرية الشرقة ومركز القناطر الخيرية بأكمله.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found