حوادث اليوم
الجمعة 13 سبتمبر 2024 03:43 صـ 9 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الحاج الشقي: حج يتحدى الصعاب ويتشعبط علي شاحنة!!

الحج الشقي.
الحج الشقي.

في مشهد يعكس روح التفاني والعزيمة الصلبة، تداولت وسائل التواصل الاجتماعي صورة لحاج وهو يشعلط على شاحنة نقل في طريقه إلى بيت الله الحرام لأداء مناسك الحج. الصورة التي لاقت تفاعلًا واسعًا، أظهرت هذا الحاج وهو يتشبث بقوة على الشاحنة، متجاوزًا كل التحديات والصعاب من أجل الوصول إلى مكة المكرمة.

أطلق عليه رواد الإنترنت لقب "الحاج الشقي"، يعبر بهذا العمل عن رغبة قوية في أداء فريضة الحج

الحاج الذي أطلق عليه رواد الإنترنت لقب "الحاج الشقي"، يعبر بهذا العمل عن رغبة قوية في أداء فريضة الحج، حيث لم تعيقه المشقات أو ظروف الطريق الصعبة عن المضي قدماً في رحلته الإيمانية. يظهر الحاج في الصورة بإصرار واضح وعينين تملؤهما الأمل، مما يعكس إيمانه العميق ورغبته الشديدة في تحقيق هذا الهدف النبيل.

التحديات التي يمكن أن يواجهها الحجاج خلال رحلتهم. وقد أبدى الكثير من المعلقين احترامهم وإعجابهم بروح المثابرة التي تجسدها هذه الصورة

تأتي هذه الصورة لتذكر الجميع بمعاني الصبر والتضحية في سبيل أداء الواجبات الدينية، وتبرز التحديات التي يمكن أن يواجهها الحجاج خلال رحلتهم. وقد أبدى الكثير من المعلقين احترامهم وإعجابهم بروح المثابرة التي تجسدها هذه الصورة، معبرين عن أمانيهم بوصول هذا الحاج وسائر الحجاج إلى وجهتهم بأمان وسلامة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found