حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 03:53 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

فلسطيني ينهار بعد استشهاد صغير خلال إحضاره الماء لأسرته

فلسطيني ينهار بعد استشهاد صغير خلال إحضاره الماء لأسرته
فلسطيني ينهار بعد استشهاد صغير خلال إحضاره الماء لأسرته

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، فيديو مؤثر لشاب فلسطيني وهو يبكي على استشهاد صغير كان يملأ ماء، خلال الحرب القائمة على غزة.

فلسطيني ينهار بعد استشهاد صغير خلال إحضاره الماء لأسرته

وظهر شاب فلسطيني في فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يصرخ قائلا: اقفوا معانا، بيكفي حرب أطفال ماتت، بيكفي دم، أطفال بتموت إيه ذنبهم؟.. كان بيعبي مايّه ومات، مضيفا وهو يبكي: فهموني يا عالم شو بدي أقول لـ أبوه في الشمال؟.

تفاعل السوشيال مع فلسطيني انهار خلال استشهاد صغير

وتفاعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو بكلمات تحمل في مجملها معاني الحزن والأسى، داعين لأهالي غزة بالنصر والتحرر من المحتلين المعتدين على أرض فلسطين.

وعلقت صاحبة حساب: الله يثبتكم لا تنسوا وعد الله النصر لا محالة، وأضاف حساب آخر: يارب نستغيث بعزتك ارحمهم برحمتك يا أرحم الراحمين يا جبار.

الأوضاع في غزة

والجدير بالذكر، يعاني الفلسطينيون في غزة من سلسلة من الهجمات الإسرائيلية المدمرة التي زادت من أعداد الضحايا المدنيين، في الوقت الذي تحذر فيه الأمم المتحدة من انتشار المجاعة في مختلف أنحاء القطاع، مع ارتفاع عدد الوفيات بين الصغار الفلسطينيين بسبب الجوع وسوء التغذية.

وفي سياق ذلك، حذرت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين - الأونروا، من سوء أوضاع المعيشية للنازحين، مشيرة إلى أنه في كل صباح يصطف سكان قطاع غزة لساعات تحت أشعة الشمس الحارقة لملء الأوعية بمياه الشرب، ثم يمشون مسافات طويلة حاملين أوزانا ثقيلة.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found