حوادث اليوم
الأحد 6 أكتوبر 2024 12:54 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الفنان محمد صبحي: أزمة عائلة ”اتعمل لها بلوك” والاعتذار المفاجئ

محمد صبحي
محمد صبحي

في الساعات القليلة الماضية، تصدر اسم الممثل المصري الشهير محمد صبحي مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بعد أن اشتعلت أزمة بينه وبين الشركة المتحدة للإعلام. اتهم صبحي الشركة بـ"اغتيال" مسرحيته "عيلة أتعمل لها بلوك" بعد بثها على التلفزيون دون إعلانات وفي موعد غير متفق عليه، مما أثار استياءه.

إلا أن الموقف لم يدم طويلاً، إذ تقدم الفنان المصري بالاعتذار من الشركة المتحدة، واصفاً ما حدث بأنه "سوء تفاهم". وأوضح صبحي في بيان له: "تلقيت اتصالاً من صديقي الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وتحاورنا حول أزمة المسرحية والمشاكل التي حدثت والتي قد يكون فيها سوء فهم".

خلفية الأزمة وتفاصيل الاعتذار" بث المسرحية دون إعلانات وفي موعد غير المتفق عليه كان السبب وراء استيائه

أكد صبحي أن بث المسرحية دون إعلانات وفي موعد غير المتفق عليه كان السبب وراء استيائه، لكنه شدد على أهمية الحفاظ على صورة الفنان المصري وصورة الوطن مصر. قال صبحي: "لا بد أن نحرص على صورتنا وصورة وطننا مصر، وتركت للدكتور أشرف أن يتخذ ما يراه وينهي الموضوع.. احترامي للنقابة واحترامي للمتحدة ويظل بيننا الحب كمصريين لا نصنع صراعاً يلهينا عن تقدمنا ورفعة وطننا وريادتنا".

نبذة عن مشوار محمد صبحي

درس محمد صبحي بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج عام 1970، ليبدأ بعدها مسيرة فنية حافلة. كوّن صبحي وصديقه لينين الرملي فرقة "ستوديو 80" عام 1975، وقدما معاً عدة أعمال ناجحة أبرزها "انتهى الدرس يا غبي" و"الهمجي" و"تخاريف".

عبر مسيرة فنية مشرفة، قدم محمد صبحي 28 عرضاً مسرحياً، و13 مسلسلاً تلفزيونياً، و26 فيلماً سينمائياً، منها "هاللو شلبي" و"رحلة المليون" و"الكرنك". وحصد العديد من الجوائز والتكريمات، منها جائزة الأسد الذهبي لأحسن ممثل ومخرج عام 1999، والدكتوراه الفخرية من الكلية الأمريكية في كاليفورنيا عام 2013.

الجوكر والكوميديا والاعتذار

يُعرف صبحي بقدرته الفائقة على تقديم الكوميديا والدراما، ولطالما اعتبره الجمهور "جوكر" المسرح المصري. وفي ختام بيانه الأخير، أكد صبحي أن الحب والوحدة بين المصريين يجب أن تكون فوق أي خلافات، داعياً إلى التركيز على التقدم ورفعة الوطن.

الفنان المصري محمد صبحي

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found