حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:54 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

غرق شخص في النيل أمام منطقة المسطحات بأسوان

غرق
غرق

لقي شخص مصرعه، اليوم السبت، غرقا في مياة النيل أمام منطقة المسطحات المائية بكورنيش النيل بمدينة أسوان ، تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.
تلقي مرفق إسعاف أسوان إخطارا يفيد بغرق شخص في مياة النيل أمام منطقة المسطحات المائية بكورنش النيل، وعلي الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

غرق شخص في النيل أمام منطقة المسطحات بأسوان

وتبين غرق شخص يدعي ضياء الدين طارق محمود 18 عام وتم انتشال الجثة بواسطة رجال الإنقاذ النهري وتم نقلها إلى مشرحة أسوان العمومية تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات للوقوف على ملابسات الحادث.
تم تحرير محضر بالواقعة وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.

وفاة شاب في حادث مروري بالوادي الجديد

وفي سياق اخر ، لقي شاب مصرعه اليوم السبت، في حادث انقلاب تروسيكل على أحد الطرق بمركز الداخلة بمحافظة الوادي الجديد، وعلى الفور تم الدفع بسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المتوفى الى مشرحة مستشفى الداخلة العام.

تفاصيل الحادث والمتوفي

كان اللواء محمد حامد هشام مدير امن الوادي الجديد تلقى بلاغا من إدارة النجدة يفيد وفاة شاب في بداية العقد الثالث من عمره في حادث انقلاب تروسيكل، ويدعى محمد حسني محمد محمد 30 عاما من محافظة سوهاج ويعمل بأحد المشاريع الزراعية ومقيم بمركز الداخلة وتوفي في حادث انقلاب موتوسيكل بطريق القصر غرب الموهوب.

وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى الداخلة العام وجاري تحرير محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found