حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:50 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إصابة 12 شخص في انقلاب ميكروباص على طريق أسيوط الغربي

اسعاف
اسعاف

أصيب 12 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص على طريق أسيوط الغربي بالقرب من كارتة القاهرة بنطاق مدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة.

إصابة 12 شخص في انقلاب ميكروباص على طريق أسيوط الغربي

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا بوقوع حادث انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الغربي بالقرب من كارتة القاهرة، وأسفر الحادث عن إصابة 12 شخصا.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ مدعومين بـ 8 سيارات إسعاف، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى أكتوبر المركزي، لتلقي الإسعافات اللازمة كما تم تحرير محضر بالواقعة، وتواصل الأجهزة الأمنية بواسطة المعدات الثقيلة لفرع آثار الحادث وعودة حركة المرور إلى طبيعتها.

وفي وقت سابق، أصيب 7 أشخاص بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد؛ إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وسيارة نقل بطريق بلبيس - العاشر من رمضان في محافظة الشرقية.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا بورود إشارة من مستشفى العاشر من رمضان الجامعي بوصول 7 أشخاص مصابين بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد.

تبين من التحريات الأولية حدوث إصابة المصابين إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وسيارة نقل بطريق بلبيس - العاشر من رمضان، وتم إسعاف المصابين ورفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found