حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:27 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

كشف غموض اختطاف شاب في المنوفية والقبض على الجناة في الباجور

تعبيرية
تعبيرية

في حادثة اختطاف هزت أهالي مركز قويسنا بمحافظة المنوفية، تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات الجريمة وتحرير الشاب المختطف بعد جهود مكثفة وتنسيق بين مختلف الأجهزة المعنية. تأتي هذه الواقعة لتؤكد على أهمية اليقظة الأمنية والتعاون بين المواطنين والشرطة في مواجهة الجريمة.

اتصل بأبنة فرد علية الخاطف وطلب 200 الف جنية فدية

تلقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة قويسنا بلاغًا من مزارع مقيم بدائرة المركز يفيد بغياب نجله، وهو شاب عاطل، بعد أن غادر المنزل مستقلًا دراجته النارية. وأفاد الأب بأنه عند محاولة الاتصال بابنه، فوجئ برد شخص غريب على الهاتف، الذي طلب منه مبلغ 200 ألف جنيه مقابل إطلاق سراح نجله.

تحديد مكان احتجاز الشاب المختطف في إحدى حدائق الموالح بدائرة مركز شرطة الباجور

بعد الفحص والتحريات التي أجراها قطاع الأمن العام بالتعاون مع مديرية أمن المنوفية، تم تحديد هوية الجناة الأربعة المتورطين في الواقعة، حيث تبين أن اثنين منهم لهم سوابق جنائية. كما تم تحديد مكان احتجاز الشاب المختطف في إحدى حدائق الموالح بدائرة مركز شرطة الباجور.

القبض علي الجناة وبحوزتهم كمية من مخدري "الهيروين والحشيش"، بالإضافة إلى بندقية خرطوش

عند تضييق الخناق على المتهمين، أطلقوا سراح المجني عليه، وتم القبض عليهم وبحوزتهم كمية من مخدري "الهيروين والحشيش"، بالإضافة إلى بندقية خرطوش وفرد محلي وعدد من الطلقات.

هذا ماقام به المتهمين لخطف المجني علية

في اعترافاتهم، أوضح المتهمون أنهم استأجروا سيارة ملاكي وتوجهوا إلى المكان الذي كان يتواجد فيه الشاب المجني عليه. وقاموا باستيقافه أثناء سيره على الطريق الترابي بدراجته النارية واختطافه والاستيلاء على دراجته.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق الجناة، وإحالتهم إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found