حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:01 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

رئيس جامعة سوهاج يكرم عم حسن صاحب ال«62 سنة» طالب الثانوية العامة ويعفيه من الرسوم

كرم الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج حسن محمود محمد عبدالمولى طالب الثانوية العامة من مركز جهينة، والذي حصل على مجموع ٧٧.٦% بالشعبة العلمية (علوم)، وذلك بمكتب رئيس الجامعة بالحرم الجامعي القديم.

وأعرب النعماني عن فخره واعتزازه بالمكرم والذي تخطى الستين عاماً ليضرب مثالاً مشرفاً عن الإصرار والمثابرة وقوة الإرادة وتحدي الصعاب للوصول لأمنيات ظن الجميع أنها مستحيلة التنفيذ، معبراً عن احترامه لمجهود الطالب مع تأكيده على أن التعليم متاح لجميع الفئات العمرية ومع وجود الصدق في السعي ستتحقق الأهداف.

وعبر المكرم عن فرحته بهذا التكريم الذي يكلل فرحة نجاحه بعد سنوات من المجهود المضني وتعليقات باستحالة الوصول لهدفه لكن بمساندة ذويه ومجهوده المتواصل وإيمانه بحتمية تحقيق سعيه، حصل على أمنيته بإكمال تعليمه وإلتحاقه بجامعة سوهاج ليصبح من طلابها.

وفي ختام اللقاء أهدى رئيس الجامعة المكرم كتاب الله المصحف الشريف، تقديراً لما بذله من مجهودات ولإصراره على التعليم في هذه السن المتقدمة، كما وجه رئيس الجامعة بإعفائه من رسوم السكن بالمدينة الجامعية وتيسير كافة إجراءاتها.

جدير بالذكر أن حسن محمود من مركز جهينة بسوهاج، كان يعمل في وظيفة كبير عمال بإدارة جهينة التعليمية، حتى خرج على المعاش منذ عامين، ولديه 6 أولاد، وجميعهم حاصلين على مؤهلات عليا.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found