حوادث اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 02:11 صـ 13 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ننشر صورة الشاب ضحية الطعن على يد 3 أشخاص بعين شمس

المجني عليه
المجني عليه

ننشر الصور الأولى للشاب عبد الرحمن صاحب 25 عاما، المقتول غدرا علي يد 3 أشخاص بسبب خلافات مالية علي باب حديد بمنطقة عين شمس.

بسبب خلاف مالي .. مقتل شاب عشرينى على يد صديقه بمنطقة عين شمس

كشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة مقتل شاب عشرينى على يد صديقه بمنطقة عين شمس، عن تفاصيل جديدة فى القضية، حيث تبين أن مشادة كلامية نشبت بين المجنى وبين المتهم بسبب طلب الضحية باستحقاقاته المالية، وعند رفض المتهم ارجاع المبلغ، نشبت بينهما مشادة كلامية انتهت بالتعدى كلا منهما على الآخر.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم أحرز سلاح أبيض، وقام هو واحد أصدقائه ووالدة صديقه باستدراج المجنى عليه إلى مكان تواجده، مدعيا أنه سوف يرد له المبلغ المالى، قاصدا من ذلك الانتقام منه، وبمجرد أن وصل الضحية إلى المكان المتفق عليه، قام المتهم بمساعدة صديقه ووالدة صديقه بالاعتداء الشاب الضحية، حيث سدد له طعنة نافذة اسقطته على الأرض غارقا فى دمائه، وفارق الحياة قبل نقله اللى المستشفى لتلقي العلاج.

كان قسم شرطة عين شمس تلقى إشارة من أحد المستشفيات بوصول شاب مصابًا بطعنة نافذة في القلب ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولات إسعافه.

وعلى الفور، انتقل رجال المباحث، وبالفحص تبين العثور على جثة شاب في العقد الثاني من عمره، مصاب بطعنة نافذة في القلب من سلاح أبيض، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات، تبين أن عاطلا يُدعى «حسن» وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات مالية بينهما، وأنهما تشاجرا معًا نتيجة خلافات سابقة فقام على إثرها المتهم بطعن المجني عليه وفر هاربًا.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found