حوادث اليوم
الجمعة 13 سبتمبر 2024 12:21 صـ 8 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أهالي فيصل يروون تفاصيل مفزعة في إنهاء حياة ابن المنطقة

 المجني عليه
المجني عليه

حالة من الفزع عاشها أهالي شارع العشرين في فيصل بسبب صرخات الشاب محمد ابن المنطقة الذي طارده شقيقان ومزقا جسده وسط ذهول الجيران ومحاولاتهم التي باءت بالفشل لإنقاذه.

كواليس مطاردة المجني عليه وتمزيق جسده

قال صديق محمد سعيد إن المجني عليه كان متوقفا في الشارع عندما حضر المتهم عمرو. ر وتلفظ بالفاظ بذيئة وسب جميع رجال المنطقة فعاتبه "محمد" قائلا: "بلاش الكلام والشتيمة دي عيب المنطقة فيها بنات وستات عيب يسمعوا الحاجات دي".

واستطرد صديق المجني عليه ان المتهم اصابته حالة غضب وتشاجر مع "محمد" واشتبك معه وتعدى عليه بالضرب ثم استدعى شقيقه الاخر يدعى ناصر. ر وانهال كلاهما على المجني عليه بالضرب بـ"شومة" عصا خشبية ضخمة فتسببت في تفجر الدماء من خلف رأسه ثم اسرع المجني عليه تجاه محل احضر سلاحين ابيض للدفاع عن نفسه فانتزعهما منه المتهمان ومزقا جسده بهما.

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة التفاصيل الكامة لمقتل شاب على يد شقيقين في شارع العشرين فيصل ببولاق الدكرور.

و تبين أن المتهمان يقومان بتصفية حسابات قديمة مع المجني عليه بسبب شقيقهم الثالث المحبوس.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بنشوب مشاجرة في شارع العشرين في فيصل ووقوع قتيل، وعلى الفور وجه اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة التوجه وكشف الملابسات.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات التي أجريت بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة مصرع شاب على يد 2 آخرين "شقيقان" في مشاجرة بينهم بسبب خلافات، حيث جرى نقل الجثمان إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة في الجيزة.

شكل اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة وتبين من التحريات بقيادة العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة أن المجني عليه يدعى محمد. س. ح 25 عاما والمتهمان هما عمر.م و ناصر.م وان المجني عليه كان محبوسا مع شقيق المتهمين الثالث في قضية مخدرات وعندما انهى عقوبته وخرج من السجن قرر المتهمان تصفية حساباتهما معه بسبب اعتقادهما انه تسبب في حبس شقيقهما بالاعتراف عليه في التحقيقات.

أضافت التحريات أن المتهمان نصبا فخا للمجني عليه وسط الشارع وفور مشاهدته اشتبكا معه وضربه احدهما على راسه بينما قام الاخر باصابته بجرح قطعي في الذراع وتركاه غارقا في دمائه وفرا هاربين.

نجحت قوة أمنية برئاسة المقدم أحمد عصام رئيس مباحث بولاق الدكرور في القاء القبض على المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

تحرر محضر بالواقعة واحيل الى النيابة العامة للتحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found