حوادث اليوم
الجمعة 13 سبتمبر 2024 12:21 صـ 8 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بسبب باب حديد.. عاطل ووالدته يطعنان شابا في قلبه بعين شمس

جثة
جثة

شهدت منطقة عين شمس التابعة لمحافظة القاهرة، جريمة قتل بشعة راح ضحيتها الشاب عبد الرحمن والمعروف ب "نانا"، والذي يبلغ من العمر 25 عامًا، قتل بدم بارد من 3 أشخاص أثناء مطالبته بحقه منهم.

بسبب باب حديد.. عاطل ووالدته يطعنان شابا في قلبه بعين شمس

قالت خالة المجني عليه والدموع في اعينها حزننا علي وفاة نجلهم: بداية الواقعة كانت بمطالبة عبدالرحمن حقه من أحد الزبائن بعدما قام بصنع باب حديدا يبلغ تكلفته نحو 1000 جنيه، لكن أجل الزبون دفع الفلوس لبضعة أيام، ووافق عبدالرحمن.

وتابعت خالة عبدالرحمن: "وبعد أيام ورد إلى عبدالرحمن مكالمة من أحد الأشخاص يطلب منه المجيء إليهم لأخذ أمواله، ذهب المجني عليه لمكان المحدد، لكن حدث مشادة كلامية بين المجني عليه والمتهم على سعر الباب، تطورت المشادة لمشاجرة على أثرها استعانت والدة المتهم بخطيب ابنته، وتهجوا عليه، حتى استهل المتهم السكين وطعن المجني عليه في قلبه".

واستكملت شقيقه المجني عليه: " إن عبدالرحمن استغاث بهم، إلا أن صديق المتهم وخطيب أخته، غرز السكين في قلبه وكانت هذه القاضية على شقيقي".

وطالبت أسرة المجني عليه بالقصاص من المتهمين بقتل نجلهم الذي كان يحبه الكبير والصغير ومعروف بجدعنته ورجولته مع الجميع".

كشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة مقتل شاب عشرينى على يد صديقه بمنطقة عين شمس، عن تفاصيل جديدة فى القضية، حيث تبين أن مشادة كلامية نشبت بين المجنى وبين المتهم بسبب طلب الضحية باستحقاقاته المالية، وعند رفض المتهم إرجاع المبلغ، نشبت بينهما مشادة كلامية انتهت بالتعدى كلا منهما على الآخر.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم أحرز سلاح أبيض، وقام هو واحد أصدقائه ووالدة صديقه باستدراج المجنى عليه إلى مكان تواجده، مدعيا أنه سوف يرد له المبلغ المالى، قاصدا من ذلك الانتقام منه، وبمجرد أن وصل الضحية إلى المكان المتفق عليه، قام المتهم بمساعدة صديقه ووالدة صديقه بالاعتداء الشاب الضحية، حيث سدد له طعنة نافذة اسقطته على الأرض غارقا فى دمائه، وفارق الحياة قبل نقله اللى المستشفى لتلقي العلاج.

كان قسم شرطة عين شمس تلقى إشارة من أحد المستشفيات بوصول شاب مصابًا بطعنة نافذة في القلب ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولات إسعافه.

وعلى الفور، انتقل رجال المباحث، وبالفحص تبين العثور على جثة شاب في العقد الثاني من عمره، مصاب بطعنة نافذة في القلب من سلاح أبيض، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات، تبين أن عاطلا يُدعى «حسن» وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات مالية بينهما، وأنهما تشاجرا معًا نتيجة خلافات سابقة فقام على إثرها المتهم بطعن المجني عليه وفر هاربًا.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found