حوادث اليوم
الجمعة 13 سبتمبر 2024 12:47 صـ 8 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أنهيار عقار مهجور في الجيزة دون إصابات وضبط خاطفي شاب في القليوبية

انهيار عقار
انهيار عقار

شهدت محافظة الجيزة حادثة انهيار عقار مهجور مكون من طابقين في شارع سعد زغلول، دون تسجيل أي إصابات أو خسائر في الأرواح. تأتي هذه الحادثة لتسجل ضمن سلسلة من حوادث انهيار العقارات القديمة التي تحتاج إلى متابعة وتدخل عاجل من الجهات المعنية. وفي سياق منفصل، نجحت الأجهزة الأمنية في محافظة القليوبية في تحرير شاب مختطف وضبط الجناة بعد إجباره على توقيع إيصالات أمانة تحت تهديد السلاح الأبيض. هذا التحرك السريع يعكس جاهزية قوات الأمن في مواجهة الجرائم وحماية المواطنين.

انهيار عقار مكون من طابقين مهجور في شارع سعد زغلول بالجيزة


تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة بلاغًا يفيد بانهيار عقار مكون من طابقين مهجور في شارع سعد زغلول. وعلى الفور، انتقلت فرق الدفاع المدني وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث. ولحسن الحظ، لم يسفر الانهيار عن أي إصابات أو خسائر في الأرواح. تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات حول أسباب الانهيار.

تفاصيل واقعة الاختطاف في القليوبية وإجبار المختطف علي توقيع إيصالات أمانة


في حادثة منفصلة، نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية في تحرير شاب تم اختطافه وإجباره على توقيع إيصالات أمانة تحت تهديد السلاح الأبيض. بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء عبدالفتاح القصاص، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، بلاغًا من شاب يفيد بأنه تم اقتياده إلى إحدى الأراضي الزراعية بدائرة قسم أول بنها من قبل شخصين، حيث أجبروه على توقيع إيصالات أمانة وقاموا بتصويره خلال التوقيع.

على الفور، تم تشكيل فريق بحث بقيادة النقيب زياد هاشم والنقيب عبدالرحمن هنداوي، ونجحت الأجهزة الأمنية في ضبط المتهمين والأسلحة البيضاء المستخدمة في الواقعة. وبمواجهتهم، اعترف المتهمون بارتكاب الجريمة. تم تحرير محضر بالواقعة، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found