حوادث اليوم
الجمعة 13 سبتمبر 2024 01:08 صـ 8 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حريق محدود في فندق شهير بمحطة الرمل بالإسكندرية دون إصابات

فندق  الرمل
فندق الرمل

في حادثة أثارت حالة من الذعر بين نزلاء فندق شهير على كورنيش الإسكندرية، شهدت منطقة محطة الرمل وسط المدينة حريقًا محدودًا اندلع داخل إحدى غرف الفندق. وعلى الرغم من أن الحريق لم يسفر عن أي إصابات، إلا أن صوت صافرات الإنذار وانتشار الأخبار السريعة حول الحادثة أثار قلق النزلاء والمارة على حد سواء. تأتي هذه الواقعة لتسلط الضوء على أهمية إجراءات السلامة والجاهزية السريعة لقوات الحماية المدنية في التعامل مع مثل هذه الحالات الطارئة.

بلاغ من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق محدود داخل منور إحدى الغرف بفندق شهير في منطقة محطة الرمل


تلقت مديرية أمن الإسكندرية، اليوم الجمعة، بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق محدود داخل منور إحدى الغرف بفندق شهير في منطقة محطة الرمل وسط المدينة. وعلى الفور، تحركت الأجهزة الأمنية، يرافقها عدد من سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية، إلى مكان الحادث.

الحريق نشب بسبب وصلة كهربائية خاصة بأحد أجهزة التكييف

أظهرت المعاينة الأولية أن الحريق نشب بسبب وصلة كهربائية خاصة بأحد أجهزة التكييف، ما أدى إلى اشتعال النار في منور الغرفة. بفضل التدخل السريع لقوات الحماية المدنية، تم السيطرة على الحريق في الحال باستخدام طفايات الحريق الداخلية للفندق و4 سيارات إطفاء، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

النزلاء انتابتهم حالة من الذعر بسبب دوي صافرات الإنذار وانتشار الدخان في المكان

وعلى الرغم من السيطرة السريعة على الحريق، إلا أن النزلاء انتابتهم حالة من الذعر بسبب دوي صافرات الإنذار وانتشار الدخان في المكان. وقد تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found