حوادث اليوم
الجمعة 18 أكتوبر 2024 08:20 صـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بعد تصدرها التريند.. أبرز تصريحات ليلى عبد اللطيف الأخيرة

 ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

تصدرت ليلى عبد اللطيف، خبيرة الفلك، محركات البحث العالمي "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية من قبل عدد كبير من المواطنين في مصر والعالم العربي؛ وذلك بسبب انتشار شائعات عن وفاتها.

حقيقة وفاة ليلى عبد اللطيف خبيرة الفلك اللبنانية

تداولت في الساعات الأخيرة شائعة حول وفاة خبيرة الفلك الشهيرة ليلى عبد اللطيف، ما أثار حالة من القلق بين متابعيها ومحبيها، ولكن كما هو الحال مع العديد من الشائعات التي تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تم نفي هذه الشائعة من قبل مدير أعمالها.

شائعة وفاة ليلى عبد اللطيف

بدأت الشائعة بالانتشار بسرعة كبيرة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، حيث انتشر خبر وفاة ليلى عبد اللطيف وكأنها حقيقة مؤكدة، مما دفع الكثيرين للبحث عن تفاصيل أكثر حول صحة هذا الخبر.

نفي مدير أعمال ليلى عبد اللطيف

في تصريحات له نفى مدير أعمال ليلى عبد اللطيف جميع الشائعات المتعلقة بوفاتها، مؤكدًا أنها بصحة جيدة ولا صحة لما يتم تداوله، وأوضح أن مثل هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة، وأنها تهدف فقط لإثارة البلبلة بين جمهورها.

أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف عن مصر خلال 2024

توقعت ليلى عبد اللطيف أن ينسحب الرئيس جو بايدن من الانتخابات الرئاسية، وبعد أسابيع من توقعاتها المثيرة تحقق هذا التوقع بالفعل، حيث أعلن بايدن عدم ترشحه لولاية ثانية، كما أثارت مزيدًا من الجدل في آخر ظهور لها على حساباتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث شاركت مجموعة من التوقعات المثيرة التي تناولت العديد من القضايا على الصعيدين المحلي والدولي.

من بين أبرز هذه التوقعات، توقعت عبد اللطيف اتخاذ قرارات اقتصادية مهمة في مصر ستُحدث موجة من الفرح والرضا بين المصريين، كما تنبأت برفع العقوبات الأمريكية عن سوريا، مشيرة إلى أن البلاد قد تشهد نهضة اقتصادية قوية خلال السنوات المقبلة.

وفي تحذير موجه للدول العربية، تحدثت عبد اللطيف عن أزمة مياه مرتقبة، مشددة على ضرورة تخزين مياه الشرب في الآبار والمواقع المخصصة لذلك لتجنب أية تداعيات محتملة، كما توقعت وقوع كوارث طبيعية غير مسبوقة ستضرب بعض مناطق العالم مع حلول العامين المقبلين، مؤكدة على أهمية الاستعداد لمواجهة هذه التحديات البيئية الكبيرة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found