حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:47 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الزوجة المفترية تستعين بزوج شقيقتها لقتل زوجها داخل ورشة حدادة

منير ضخية مخطط زوجتة
منير ضخية مخطط زوجتة

في حادثة هزت أرجاء إحدى قرى مركز كفر صقر بمحافظة الشرقية، فوجئ الأهالي بجريمة مروعة راح ضحيتها رجل يبلغ من العمر 36 عامًا يعمل حدادًا. الواقعة كانت صادمة ليس فقط بسبب بشاعتها، ولكن لأن مرتكبيها ضموا أشخاصًا كان المجني عليه يثق بهم ويعتبرهم من أفراد عائلته. الزوجة، التي كان من المفترض أن تكون شريكة حياة المجني عليه، تعاونت مع زوج شقيقتها واثنين آخرين لتنفيذ مخطط قاتل، لينتهي الخلاف بين الزوجين بجريمة مروعة أدت إلى مقتل الحداد داخل ورشته. هذه الجريمة المؤلمة أثارت غضب الأهالي وطرحت العديد من التساؤلات حول مدى القسوة التي يمكن أن تصل إليها بعض النفوس.

الجريمة نتيجة خلافات زوجية بين منير وزوجته، والتي لم تجد حلاً سوى التخطيط لإنهاء حياته


شهدت عزبة الفئران التابعة لكفر العمدة، بدائرة مركز شرطة كفر صقر بمحافظة الشرقية، جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها منير.ف.ع، البالغ من العمر 36 عامًا ويعمل حدادًا. الجريمة جاءت نتيجة خلافات زوجية بين منير وزوجته، والتي لم تجد حلاً سوى التخطيط لإنهاء حياته بمساعدة زوج شقيقتها وشخصين آخرين.

لم يتوقع أحد أن تصل الخلافات الزوجية إلى هذا الحد من العنف والقتل.

وتوجه الجناة إلى مكان عمل منير داخل ورشة حدادة حيث قاموا بالاعتداء عليه بسلاح أبيض، مما أدى إلى مقتله في الحال، ثم لاذوا بالفرار من موقع الجريمة. الواقعة أحدثت حالة من الذهول والغضب بين الأهالي، الذين لم يتوقعوا أن تصل الخلافات الزوجية إلى هذا الحد من العنف والقتل.

في أعقاب الحادثة، تمكنت الأجهزة الأمنية من تتبع المتهمين والقبض عليهم، وجاري عرضهم على جهات التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found