حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:39 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع شاب على يد أبناء عمومته وإصابة آخر في اشتباكات بالأقصر

اسعاف
اسعاف

لقي شاب في العقد الثالث من العمر مصرعه بطلق ناري على يد أبناء عمومته إثر مشادة كلامية على خلافات قديمة تطورت فيما بعد إلى مشاجرة بالأسلحة النارية والشوم، وذلك بمنطقة نجع الطويل بالكرنك شمال مدينة الأقصر.

مقتل شاب على يد أبناء عمومتة لخلافات قديمة

وتلقت مديرية أمن الأقصر بلاغا من شرطة النجدة يفيد باندلاع مشاجرة بالأسلحة النارية والشوم إثر مشادة كلامية بين أبناء عمومة وذلك بمنطقة نجع الطويل بالكرنك شمال مدينة الأقصر.

وهرعت على الفور سيارات الشرطة والإسعاف والأجهزة المعنية لموقع الحادث ليتبين مصرع شاب بطلق ناري يدعى ح.ح.ب ويبلغ من العمر 33 عاما- عامل، مقيم مقيم بنجع الطويل بالكرنك دائرة بندر الأقصر، وذلك بسبب مشادة كلامية على خلافات قديمة تطورت إلى مشاجرة بالأسلحة النارية والشوم بينه وبين أبناء عمومته.

ونقل مرفق إسعاف الأقصر جثمان الشاب إلى مشرحة مستشفى الكرنك الدولي بالأقصر التابعة لهيئة الرعاية الصحية لحين الانتهاء من التحقيقات والتصريح لذوية بإستلام الجثمان والدفن.

إصابة شاب بطلق ناري في مشاجرة بالمنشاة

وفى نفس السياق السياق أصيب شاب يدعى م.ج.ا ويبلغ من العمر 35 عاما- عامل ومقيم بنجع عطيتوة بالمنشاه العماري شمال مدينة الأقصر بطلق ناري بسبب مشادة كلامية وخلافات قديمة تطورت إلى مشاجرة بالأسلحة النارية والشوم.

وألقت وحدة مباحث قسم شرطة الأقصر القبض على المتهم بإطلاق النار ويدعى م.ع ويبلغ من العمر 23 عاما- عاطل، مقيم بذات الناحية وبحوزته بندقية آلية وفرد ناري، كما تم ضبط الطرف الثاني وهو نجل عم المصاب ويدعى ح.ح.ع ويبلغ من العمر 52 عاما - عاطل، حيث أقر الأول بارتكاب الواقعة، فيما اتهم الطرف الثاني بأنه صاحب السلاح الناري (البندقية الآلية).

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found