حوادث اليوم
السبت 21 سبتمبر 2024 06:37 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بسبب المخدرات ..كشف لغز العثور على جثة شاب داخل أرض زراعية في الجيزة

جثة
جثة

لقي شاب مصرعه داخل أرض زراعية بمنطقة منشأة القناطر بالجيزة، بسبب تعاطي جرعة زائدة من المخدرات.

بسبب المخدرات ..كشف لغز العثور على جثة شاب داخل أرض زراعية في الجيزة

كان أهالي منطقة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة عثروا على جثة شاب، ملقاه داخل أرض زراعية غير معلوم أهليته لديهم، وأبلغوا الأجهزة الأمنية.

من جانبها انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ بتوجيهات من اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، وعثر على جثة شاب يدعى “محمد” 25 عامًا، وبإجراء التحريات بمعرفة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، تبين أن الشاب متوفٍ منذ ساعات قليلة، وبالمناظرة الأولية تبين أن سبب الوفاة تعاطي جرعة زائدة من مخدر الهيروين.

حُرر المحضر اللازم، واُتخذت الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

العثور على جثة شاب داخل حفرة أثناء التنقيب عن الآثار بالأقصر

وفي واقعة أخرى؛ عثرت الأجهزة الأمنية على جثة شاب داخل حفرة أثناء التنقيب عن الآثار بالأقصر، بعد تغيبه لفترة زمنية عن المنزل.

تسرب القلق لقلب أم اختفى نجلها لفترة زمنية بعد خروجه من المنزل، الأمر الذي دفعها لتحرير محضر رسمي في قسم شرطة القرنة بالأقصر، وعلى الفور بدأت الأجهزة الأمنية بالتحريات عن الشاب، وتحليل علاقاته وتفريغ كاميرات المراقبة.

توصلت تحريات رجال المباحث لثلاثة أشخاص تربطهم علاقة صداقة مع المتغيب وآخر من تواجد معهم، وباستدعائهم وتضييق الخناق عليهم أقروا باستعانتهم بالمتغيب في أعمال التنقيب عن الآثار، وأثناء الحفر انهالت الأتربة عليه مما أدى إلى وفاته، فتركوه وانصرفوا من محل الواقعة عقب تسوية التربة لإخفاء موقع الحفر.

وأرشدوا عن محل الواقعة، واُستخرجت جثة المتغيب ونقلت إلى مشرحة المستشفى، واُتخذت الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found