حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 02:27 صـ 24 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
هل اغتالت إسرائيل حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله البناني ؟ الحقيقة الكاملة شاهد :أغرب احكام قضايا علي العقةبة من جنس العمل القيض علي مجرمين فطعوا يد لاعب كرة في كرداسة محاكمة سعد الصغير وطليقتة برلنتي بتهمة سب وقذف سعيد محمد أحمد يكتب : إسرائيل: رسائل وراء ضرب الضاحية الجنوبية واستهداف نصرالله رئيس نادي الزمالك يظهر بشكل باهت خلال تسليم كأس السوبر الأفريقي: شيكابالا يتسلم الكأس من تركي آل الشيخ الزمالك يُخالف كل التوقعات ويفوز بكأس السوبر الأفريقي ويسيطر علي الشوط الثاني اتهام رئيس مجلس مدينة أوسيم بالتعدي وخطف مقاول والاجهزة تحقق هل فوز الأهلي بالسوبر الأفريقي في ملعب سعودي يثير الجدل بسبب رعاية تركي آل الشيخ ؟ !!! حب وخيانة مع زوجة خالة ينتهيان بالسقوط في بلكونة جدتة انهيار منزل من ثلاثة طوابق في طما بسوهاج وتصدع 3 منازل أخرى توجيهات رئاسية بعودة العمل بقانون البناء 119 لسنة 2008 واختصار مراحل الترخيص الي8 مراحل فقط بدلا من 15

جريمة شرف.. تجديد حبس عامل سدد 7 طعنات لزوجته وذبحها في المرج

حبس
حبس

شهدت منطقة المرج،جريمة قتل مروعة، بعدما تملّك الشك من زوج حول سلوك زوجته، معتقدًا أنها تخونه مع أحد عمال الخردة، وبعد أيام، واجه الزوج زوجته بما لديه من أدلة، فنفت الزوجة الاتهامات، فتطور النقاش بينهما إلى مشادة كلامية حادة انتهت بمأساة، حيث استل الزوج سكينًا من المطبخ ووجه إليها سبع طعنات، ثم أقدم على ذبحها، مما أسفر عن وفاتها في الحال، وصدر قرار من النيابة العامة بحبسه ثم التجديد له 15 يومًا على ذمة التحقيق.

حبس عامل سدد 7 طعنات لزوجته وذبحها في المرج

وكشفت التحريات، أن الزوج شك في سلوك زوجته، وأنها تخونه مع أحد عاملي الخردة، وعندما واجهها بما لديه من دلائل، أنكرت فعلتها، ونشبت بينهما مشادة كلامية، تحولت إلى مشاجرة، على إثرها استل الزوج سلاحا أبيض عبارة عن سكين، وطعنها 7 طعنات ثم ذبحها حتى فارقت الحياة.

وأضافت التحريات أن الزوج، توجه عقب ذبح زوجته، إلى منزل العشيق، وسدد له عدة طعنات، ثم نحر عنقه، وانتظر بجوار الجثمان، حتى وصل رجال المباحث وألقوا القبض عليه.

بلاغ للأجهزة الأمنية

تعود البداية إلى تلقي الأجهزة الأمنية بقسم شرطة المرج، بلاغ بالعثور على جثة سيدة، عليها آثار طعنات وجرح قطعي بالرقبة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن زوجها هو مرتكب الواقعة، وبتتبع خط سيره تبين تواجده بشقة عامل خردة، وعثروا على الزوج المتهم بجوار جامع الخردة، واعترف بجريمته.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found